fbpx
الرياضة

تسعة أندية بالقسم الثاني دون فوز

عجزت تسعة أندية عن تحقيق فوزها الأول ببطولة الموسم الرياضي الجاري للقسم الثاني، بعد خوض مباريات الدورة الثانية.
ويتعلق الأمر بأندية اتحاد الخميسات وجمعية سلا وشباب المسيرة وشباب قصبة تادلة ومولودية وجدة ووداد تمارة واتحاد وجدة وأولمبيك الدشيرة وشباب بنجرير.
واكتفى جمعية سلا بالتعادل بميدانه أمام شباب المسيرة من دون أهداف وشباب قصبة تادلة أمام شباب بنجرير بهدف لمثله، في الوقت الذي انهزم فيه اتحاد الخميسات بميدانه وأمام جمهوره بهدف لصفر أمام رجاء بني ملال واتحاد وجدة أمام المغرب الفاسي وأولمبيك الدشيرة أمام يوسفية برشيد بالنتيجة ذاتها.
ولم يستطع المولودية الوجدية، الذي كان قريبا خلال الموسم الرياضي الماضي من تحقيق الصعود، من تحقيق الانطلاقة بعد أن انهزم أمام وداد فاس بهدف لصفر.
وفي مقدمة الترتيب، واصلت أربعة أندية تصدرهها بتحقيق الفوز الثاني على التوالي، هي يوسفية برشيد ورجاء بني ملال والرشاد البرنوصي والمغرب الفاسي.
وشكل تصدر الرشاد البرنوصي لبداية بطولة الموسم الرياضي الجاري مفاجأة كبيرة، خصوصا في ظل معاناته طيلة الموسم الماضي، بعد أن فقد ملعبه واضطر إلى الاستقبال بملعب سيدي مومن.
وضمن الفريق مكانه ضمن أندية القسم الثاني في الدورتين الأخيريتين، وتعتبر هذه الانطلاقة الأفضل في المواسم الأربعة الأخيرة.
والأمر نفسه بالنسبة إلى رجاء بني ملال، الذي كان قريبا من الالتحاق بالهواة لولا الانتصارات التي حققها في الدورات الأخيرة والتي أنقذته في أسوأ مواسمه.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى