fbpx
الرياضة

السكتيوي: أخشى المشاكل الداخلية

أكد طارق السكتيوي، مدرب المغرب الفاسي، أنه راض عن أداء لاعبيه بعد الفوز في ملعب الاتحاد الإسلامي الوجدي بهدف لصفر أول أمس (الأحد) ضمن بطولة القسم الثاني.
وأوضح السكتيوي أن فوز «الماص» بثلاث نقاط خارج الميدان حصيلة مجهودات اللاعبين والطاقم التقني، خصوصا المعد البدني الذي يقوم بدور كبير يمكن اللاعبين من الاحتفاظ باللياقة البدنية حسب قوله.
وقال طارق السكتيوي، في تصريح ل «الصباح الرياضي» بعد نهاية المباراة التي جرت بدون جمهور»أولا ، أهنئ فريق «ليزمو» على الصعود، وعلى طريقة اللعب، وأعتبر أن بداية الموسم غالبا ما تكون صعبة على الفريق والمدرب. الحمد لله توفقنا في مباراتين، وحصلنا على ست نقاط من دورتين، ما يحفزنا على خوض الديربي المنتظر أمام وداد فاس، وباقي المباريات بشكل مريح، لكن أتمنى أن يسود الهدوء داخل النادي لأن المشاكل الداخلية، يمكنها أن تؤثر سلبا على الفريق، وهو الشيء الذي لا أتمناه”.
وبخصوص تحليله للمباراة تقنيا، قال»نتوفر على لاعبين لهم من التجربة الكافية لتحقيق نتائج إيجابية. مكان «الماص» الطبيعي هو القسم الأول. هناك أخطاء قام بها بعض اللاعبين وجب تصحيحها في أسرع وقت، منها، أن اللاعب المغربي عموما وبعد تسجيله للهدف، يتراجع مستواه تلقائيا».
يذكر أن بعض الصحافيين الذين تابعوا المباراة حاولوا أخذ تصريح من محمد الرباح مدرب الاتحاد الإسلامي الوجدي بعد نهاية المباراة، لكنه رفض، قائلا «من بعد. راني مشي مزيان».
عبد الرزاق بونشوشن (وجدة) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى