fbpx
الرياضة

مدرب ومكتب جديدان لهلال الناظور

استأنف هلال الناظور لكرة القدم تداريبه أول أمس (السبت) بالملعب البلدي بالناظور استعدادا لبطولة القسم الجهوي الأول التابع لعصبة الشرق، تحت قيادة مدربه الجديد طارق هرواش الذي يتابع دورة تكوينية بأحد المعاهد ببلجيكا. وسيواصل الفريق تحضيراته بملعبي الشبيبة والبلدي، ويخوض مباريات إعدادية مع أندية محلية.
وعقد هلال الناظور جمعه العام العادي بالمركب السوسيو تربوي بالعراصي، تم خلاله انتخاب توفيق المخوخي رئيسا جديدا، ومنحت له الصلاحية لتشكيل المكتب المسير.
وأكد مدرب الفريق طارق هرواش، في تصريح خص به «الصباح الرياضي» أن استعدادات الفريق يسودها الانضباط والجدية، من أجل أن يكون الفريق في المستوى، وأن ينجح في كسب الرهان والتحدي الذي وضعه المكتب المسير، وهو محو صورة المواسم الكارثية السابقة من مخيلة الجمهور، مضيفا أن هذا الأمر سيتحقق بالعمل الجاد والانضباط، خصوصا في ظل ثقة المكتب المسير وعمل كل المكونات.
وأضاف المدرب أن الفريق سيعتمد على اللاعبين المحليين، مع انتداب لاعبين من الراسينغ البيضاوي والرشاد البرنوصي، لتعزيز التركيبة البشرية للفريق، في أفق استعادة أمجاد هذا الفريق وتاريخه العريق.
يذكر أن هلال الناظور لكرة القدم لعب في القسم الأول في الفترة الممتدة بين 1986 و1989، وأنجب لاعبين كبارا أمثال خينطو والروبيو ولحبيب والأخوين زاكالو وبنخدة والحارس البكاي وعلي الهراوي.
جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى