fbpx
أخبار 24/24الأولى

شرطي مزيف اغتصب أربع نساء

أطاحت العناصر الأمنية بكرسيف، أخيرا، بمتهم موضوع مذكرات بحث بشأن الاعتداء الجنسي والسرقة.

وأفادت مصادر «الصباح» أن المشتبه فيه كان ينتحل صفة رجل أمن، للإطاحة بضحاياه، قبل أن يعرضهن للاعتداء والفرار، وأضافت المصادر ذاتها أن الخيوط الأولى لإلقاء القبض على المشتبه فيه كانت من خلال شكاية تقدمت بها واحدة من ضحاياه أكدت فيها تعرضها للاعتداء الجنسي والسرقة من قبل شخص يدعي أنه رجل أمن، وسردت الضحية في الشكاية التي تقدمت بها تفاصيل الواقعة، وهي التصريحات نفسها التي أدلت بها باقي الضحايا ومن بينهن فتاة قاصر، لتنطلق رحلة البحث والتحري بناء على الأوصاف التي أدلت بها الضحية لتحديد هويته، قبل أن يتم اعتقاله بناء على كمين نصب له.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن الأبحاث الأولية أبانت أن المتهم من ذوي السوابق، وسبق اعتقاله في ملفات مشابهة، ومباشرة بعد إيقافه تم ربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة التي أمرت بوضعه رهن الحراسة النظرية، والتحقيق معه في موضوع الشكايات. وأكدت مصادر «الصباح» أنه ستتم مواجهة المتهم بالضحايا، قبل إحالته على النيابة العامة لاتخاذ المتعين في حقه، مشيرة في الوقت نفسه أن المتهم حاول في البداية إنكار التهم الموجهة إليه، إلا أنه تراجع عن ذلك واعترف بما ارتكبه من جرم.
و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بكرسيف، أوقفت زوال أول أمس (الاثنين)، شخصا يبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جرائم هتك العرض بالعنف وانتحال صفة شرطي والسرقة.
وأضاف البلاغ أن المشتبه فيه كان موضوع شكايات مسجلة من قبل أربع فتيات، إحداهن قاصر، يتهمنه فيها بانتحال صفة شرطي وتعريضهن لاعتداء جنسي بالعنف وسرقة الهاتف المحمول، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة عن تشخيص هويته وإيقافه.
كريمة مصلي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق