أخبار 24/24

اعتقال قاتل متلبسا بسرقة الغسيل

اعتقلت عناصر فرقة الدراجين بولاية أمن أكادير، مبحوثا عنه من أجل الضرب والجرح المفضيين إلى الموت، وهو متلبس بسرقة غسيل وأغطية صوفية من سطح عمارة بحي رياض السلام. وجرى إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، إثر استنجاد مواطن بعناصر الشرطة أثناء اكتشافه للسارق وهو بصدد نزع أغطية صوفية كانت منشورة فوق سطح العمارة.
وتبين أثناء البحث أن المشتبه فيه موضوع مذكرة بحث في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضيين إلى الموت، جرى تسجيلها دجنبر الماضي، وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. وأحالته الشرطة القضائية إثر انتهاء البحث معه على الوكيل العام ومتابعته بالقتل والسرقة.
وأحالت الشرطة القضائية بأكادير على النيابة العامة متهما فارا من العدالة، كان يجري البحث عنه بموجب مذكرات بحث وطنية. وقد اعتقلت عناصر الدائرة الأولى للشرطة بأكادير، الأحد الماضي، شخصا يلقب بـ”البيضاوي”كان مبحوثا عنه على الصعيد الوطني، من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض والهجوم على مسكن الغير. وتم إيقاف المشتبه فيه، بحي تدارت بأنزا، إثر عملية مراقبة وترصد نفذتها عناصر الشرطة القضائية بالدائرة الأمنية. وأفادت مصادر أمنية أن المقاومة الشرسة التي أبداها «البيضاوي»تجاه العناصر الأمنية، انتهت باعتقاله. وخلفت مقاومة المبحوث عنه في إحداث خسائر مادية لحقت بسيارات الغير، كانت متوقفة بموقع الاعتقال والمقاومة.
وأسفرت عمليات التفتيش الشخصي للموقوف، عن حجز مجموعة قطع من مخدر الشيرا، كان يعمل على ترويجها بحي أنزا وتدارت، كما حجزت بحوزته مبلغا ماليا متحصلا من ترويج الممنوعات. وأمرت النيابة العامة الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،والاستماع إليه وعرضه عليها.
محمد إبراهمي (أكادير)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض