fbpx
وطنية

إنذار بوجود قنبلة يؤخر طائرة روسية قادمة إلى المغرب

علمت «الصباح» من مصدر مطلع أن الطائرة الروسية التي خلقت حالة طوارئ بمطار «دوموديدوفو» بالعاصمة الروسية موسكو وصلت أول أمس (الأربعاء) إلى المغرب بعد ساعات من التأخير نتيجة التحقيق الذي فتحته سلطات الأمن الروسية حول ادعاءات بوجود متفجرات على متن الطائرة. ورفض المصدر ذاته الكشف عن هوية المواطنة الروسية التي حامت حولها الشكوك بعد مكالمة مجهولة تلقتها مصالح الأمن بالمطار وتفيد بوجود انتحارية تحمل قنابل على متن الرحلة المتجهة من مطار «دوموديدوفو» إلى المغرب، كما رفض الكشف عن ما إذا كانت الفتاة الروسية أكملت الرحلة إلى المغرب أم ظلت في روسيا بعد الاشتباه فيها من طرف أجهزة الأمن الروسية.
وفي سياق متصل، أوضحت وكالة إيتار طاس الروسية أوضحت أن الشرطة الروسية أوقفت أول أمس (الأربعاء) المرأة التي أجرت المكالمة الهاتفية التي حذرت فيها من وجود انتحارية تحمل متفجرات على الطائرة المتوجهة إلى المغرب من مطار «دوموديدوفو» بموسكو، وأضاف المصدر ذاته أن التحقيقات التي أجرتها الشرطة الروسية مكنت من الوصول إلى الرقم الهاتفي الذي أجريت منه المكالمة التحذيرية التي تلقتها مصالح الأمن ليتم القبض على المتحدثة. وأشار المصدر ذاته إلى أن التحريات

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.