الرياضة

بنمسعود: لن نستسلم أمام الفتح

مدرب مولودية وجدة قال إن الاستعدادات تمر في ظروف جيدة
قال محمد بنمسعود، مدرب المولودية الوجدية، إنه فخور بالانتماء إلى فريق له تاريخ، مؤكدا أن المرحلة الأولى من الاستعدادات، بوجدة خصصت للجانب البدني ومرت في ظروف جيدة. وأشار بنمسعود في حوار مع ”الصباح الرياضي»، إلى أن المرحلة الثانية من الاستعدادات ستكون بالجديدة، سيركز فيها على الجانب التقني وتحقيق الانسجام بين اللاعبين، خصوصا الملتحقين أخيرا بالتداريب. وفي ما يلي نص الحوار :

كيف تقيم تجربتك مع المولودية؟
بعد التحاقي بالفريق مساعدا لعز الدين أيت جودي وبعده فوزي جمال، كانت تجربة كبيرة، حقق فيها الفريق نتائج مهمة، إذ احتل مراكز متقدمة.
ومع نهاية الموسم الماضي، قرر المكتب المسير تعييني مدربا للفريق، وهذا شرف لي وأتمنى أن أحقق حلم الجماهير الوجدية، التي تنتظر منا الكثير.

هل هناك نية الصعود إلى القسم الوطني الأول هذا الموسم ؟
أكيد أن كل مدرب يبقى هدفه تحقيق الصعود، لأن المجهودات التي يقوم بها طيلة الموسم، لا تكون إيجابية إلا بتحقيق الهدف المنشود، وهو رجوع المولودية الوجدية إلى مكانها الطبيعي ضمن الكبار.
وأؤكد أن المكتب المسير والطاقم التقني عازمان على تحقيق الصعود هذا الموسم، رغم صعوبة المواجهة مع بعض الفرق التي هي كذلك عازمة على تحقيق الهدف نفسه، مما سيؤجج روح المنافسة والتشويق.

كيف تقيم المرحلة الاولى من الاستعدادات بوجدة ؟
قمت برفقة الطاقم التقني بتسطير برنامج خلال الفترة الأولى، وهو التركيز على اللياقة البدنية للاعبين، وكانت جل الحصص خارج الملعب الشرفي بوجدة ، مستغلين المنتزه الجبلي «سيدي معافة» الذي يوفر على كل الإمكانيات لتطوير الجانب البدني، وقد مرت في ظروف جيدة.
أما المرحلة الثانية، فستكون بالجديدة، إذ سنركز خلالها على الجانب التقني، إضافة إلى خوض مجموعة من المباريات قصد تحقيق الانسجام بين اللاعبين الذين التحقوا بالفريق.

ما هي الفرق التي سيواجهها فريق المولودية الوجدية في مبارياته الإعدادية ؟
برمجنا مباريات أمام رجاء بني ملال والرشاد البرنوصي والشباب السالمي وأولمبيك آسفي، كما سننسق مع عدد آخر من الأندية للغرض نفسه.

أولى مباريات البطولة هذا الموسم ديربي الشرق بين المولودية والاتحاد الإسلامي، كيف ترى المواجهة ؟
الديربي له خصوصيات بوجدة، ويعرف حضورا جماهيريا كبيرا. رغم ذلك أعتبر المباراة عادية، وستكون أول تجربة لي مدربا، وأتمنى أن تمر في أحسن الظروف.

كيف ستتعاملون مع تصفيات كأس العرش ؟
أسفرت قرعة سدس عشر نهائي كاس العرش، عن مواجهة المولودية الوجدية للفتح الرياضي. ستكون مباراة قوية نظرا لقوة المنافس والتجربة الكبيرة التي اكتسبها خلال المواسم الماضية، لكن هذا لا يعني الاستسلام، فلاعبونا سيبذلون كل ما في وسعهم لتحقيق التأهل إلى الدور المقبل، والذهاب إلى أبعد نقطة خلال باقي المواجهات.
أجرى الحوار: عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

في سطور
الاسم الكامل: محمد بنمسعود
لاعب سابق لمولودية وجدة
عمل مدربا مساعدا في مولودية وجدة
عين مدربا لمولودية وجدة بداية يوليوز الماضي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق