fbpx
الصباح الفني

كاييف تداعب أمواج الصويرة

نشرت الممثلة الهندية كاترينا كاييف مقطع فيديو علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، وهي تمارس رياضة ركوب الأمواج على شاطئ الصويرة.
وتوجد كاترينا حاليا رفقة النجم الهندي “سلمان خان” بالمغرب، حيث يقومان بتصوير الجزء الثاني من فيلم ”تايغر زيندا هاي». وتصور بمدينة “الصويرة” بعض مشاهد الفيلم يحكي قصة متعلقة بالتنظيم الإرهابي “داعش” على أساس أن المدينة هي سوريا. والمشاهد التي تصور في الصويرة تدور حول قصة طفل ذي 12 سنة، جنده تنظيم داعش للقيام بعملية انتحارية، قبل أن يدرك أعضاؤه أن سلمان خان أنقذه، فأصبح الأخير هدفهم للانتقام منه عبر تصفيته جسديا.
وتؤدي كاترينا كاييف دور جاسوسة لدى تنظيم الدولة، ووقعت في حب سلمان خان أثناء قيامها بمهامها، وذلك في الفيلم، الذي يخرجه علي عباس زافر، ومن إنتاج شركة هندية تحمل اسم “ياش راج”.
ويضم طاقم الشريط عددا هائلا من الأشخاص، وصل إلى 70 فردا، من بينهم طباخون ومعدو القهوة، وذلك لتوفير جميع الحاجيات الممكنة، كما يوجد 5 ممثلين “دوبلر”، يمثلون المشاهد الحركية الخطيرة بدلا عن سلمان خان.
وينتهي تصوير مشاهد الجزء الثاني من “تايغر زيندي هي” بالصويرة اليوم (الجمعة)، على أن ينتقل الطاقم إلى الإمارات وبالضبط إلى أبو ظبي لاستكمال التصوير.
ع . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى