fbpx
الرياضة

أخبار الرياضة

مجموعة الشاكر تستأنف التداريب

تنتهي اليوم (السبت) صلاحية رخصة الإعفاء من التداريب التي سلمتها إدارة الجيش الملكي، للاعبين الذين قررت التخلي عنهم، دون فسخ عقودهم. وعلم “الصباح الرياضي” أن اللاعبين المبعدين قرروا الالتحاق بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، اليوم (السبت)، بعد مرور 15 يوما، وهي مدة الرخصة. ويطالب اللاعبون بتسلم جميع مستحقاتهم، بما فيها جزء من منحة التوقيع، التي تسلمها زملاؤهم عند انطلاق الاستعدادات في يونيو الماضي، مقابل فسخ عقودهم. وقرر المهدي النغمي وأنس عزيم وزهير أوشن وبوشعيب السفياني وعبد الرحيم الشاكير ويوسف أنور الالتحاق بالتداريب، من أجل عدم ترك الفرصة لإدارة الفريق، لاتخاذ إجراءات تأديبية في حقهم.
وتعول إدارة الجيش الملكي على دخول أندية وطنية وأجنبية على الخط، لإنهاء الأزمة مع اللاعبين المذكورين، إذ يصعب عليها تدبير قيمة تعويضات فسخ العقود، والمستحقات العالقة.
صلاح الدين محسن

سيديبي والناجي بالكوكب

وقع موديبو سيديبي، لاعب دولي من النيجر، عقدا لمدة ثلاث سنوات، مع الكوكب المراكشي لكرة القدم، مقابل 30 مليون سنتيم لكل موسم.
وجاء توقيع المهاجم سيديبي، بعد اقتناع المدرب يوسف مريانة بمؤهلاته، عقب فترة اختبار قضاها اللاعب رفقة الكوكب، ليكون بذلك أول لاعب أجنبي ينضم للفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.
وتعاقد الفريق المراكشي، أيضا، بصفة رسمية مع المدافع الأيمن مراد الناجي، اللاعب السابق للنادي القنيطري وشباب الريف الحسيمي، في صفقة انتقال حر.
ووقع الناجي عقدا رفقة الكوكب لموسمين، مقابل 45 مليون سنتيم لكل موسم، ليلتحق بتداريب الفريق بأكادير، حيث يقيم تجمعا تدريبيا مغلقا لأسبوعين.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى