fbpx
الرياضة

السلامي: اللائحة احترمت معايير الإدارة التقنية

مدرب المحلي قال إنه اختار الأفضل في البطولة
اعتبر جمال السلامي، مدرب المنتخب المحلي، لائحة المنتخب التي كشفها أخيرا للاستعداد لمواجهة مصر في غشت المقبل، لحساب تصفيات ”الشان”، عادية احترمت المعايير التي حددتها الإدارة التقنية الوطنية، لتشكيل هذا المنتخب.
وكشف السلامي في حوار أجراه معه ”الصباح الرياضي”، ينشر لاحقا، أن كل الأسماء الموجودة داخل اللائحة استحقت دعوتها لأسباب موضوعية، بمن فيهم لاعبو الوداد الذين يشكلون العمود الفقري للمنتخب” كان طبيعيا وجودهم بهذا الكم، أولا لتنافسيتهم القارية، وللإمكانيات التي أبانوها في مواجهتهم في عصبة الأبطال الإفريقية”.
وأبرز مدرب المحليين، أن اللائحة ضمت أجود اللاعبين في البطولة الوطنية، والذين تتوفر فيهم الشروط التي حددتها الإدارة التقنية، باستثناء لاعبي الفتح المرتبطين بالمشاركة في الكأس العربية، وتابع” أمعنان حضر معنا جميع المعسكرات، وهو لاعب واعد تتوفر فيه المعطيات التي تنص عليها الإدارة التقنية”.
وعن اختياره لاعبي الرجاء الرياضي، رغم دخولهم في إضراب وامتناعهم عن خوض التداريب، أفاد السلامي، أنه شكل لائحته بناء على معطيات نهاية الموسم الماضي” هؤلاء استحقوا المناداة عليهم بناء على ما قدموه في نهاية الموسم الماضي، أما إضرابات بداية الموسم الجاري، فالرجاء مازال لم يحسم فيها، ولم يتخذ أي قرار في حق اللاعبين”.
وختم السلامي، أنه مباشرة بعد نهاية المعسكر الحالي، ومواجهة بوركينافاسو والكونغو الديمقراطية، سيتم الكشف عن اللائحة النهائية التي ستواجه مصر ذهابا بالإسكندرية، لحساب تصفيات أمم إفريقيا للمحليين، التي ستقام نهائياتها في كينيا، مطلع السنة المقبلة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى