صورة الأولى
ملائكة الرحمة في حداد

اختارت ممرضات، أمس (الخميس)، الاحتجاج أمام مبنى وزارة الصحة، بأسلوب مغاير، إذ ارتدين زيا أسود للتعبير عن حزنهن وغضبهن من عدم تنفيذ مطالبهن وتحسيس المسؤولين بمعاناتهن، التي طالت. واختارت المحتجات اللون الأسود، بدل الأبيض المعروف لباسا رسميا لدى من يوصفن بملائكة الرحمة، رمزا للحداد ورسالة لمن يهمهمأكمل القراءة »




