fbpx
الرياضة

شد الحبل بين الجيش ومجموعة الشاكر

العامري يلحق خمسة لاعبين من الأمل بالفريق الأول
مازالت إدارة الجيش الملكي لم تحسم في مصير اللاعبين الموجودين في لائحة الانتقالات، ويتعلق الأمر بعبد الرحيم الشاكر والمهدي النغمي وأنس عزيم وبوشعيب السفياني ويوسف أنور وزهير أوشن ومحسن لعشير.
وبات مصير اللاعبين المذكورين معلقا، بسبب رفض الفريق العسكري منحهم مستحقاتهم العالقة، بعد أن تشبثوا بتسلمها قبل التوقيع على وثيقة الانفصال بالتراضي، إذ من المقرر أن تعرف المفاوضات تطورات جديدة انطلاقا من غد (الجمعة)، تاريخ انتهاء الرخصة التي استفادوا منها.
ويرفض اللاعبون أي تنازلات عن مستحقاتهم، بعد أن تبين عدم استعداد الفريق دفعها لهم، خاصة أنها أصبحت تثقل ميزانيته مع انطلاق كل موسم، وأثناء مواعد استحقاق جزء من منحة التوقيع.
وسلم الفريق حوالي 25 في المائة من المنحة السنوية، في الوقت الذي رفض منح اللاعبين السبعة الموجودين في لائحة المغادرين مثلها، رغم أنهم يرتبطون بعقد معه.
ويسعى المسؤولون بالفريق إلى وضع اللاعبين أمام الأمر الواقع، بحرمانهم من اللعب هذا الموسم، إن رفضوا الامتثال إلى رغبتهم في التنازل عن مستحقاتهم.
وألحق عزيز العامري، مدرب الجيش الملكي، خمسة لاعبين من فريق الأمل بالكبار ، في إطار العقد الموقع بينه وبين المسؤولين، القاضي بتشبيب الفريق الأول.
وعلم “الصباح الرياضي” أن العامري ألحق جواد غريب وزكريا لمراني وأشرف العدول والحارس محمد صابر بفريق الكبار، كما قرر إضافة حارس آخر إلى الفريق الأول من فئة الشباب ويلعب حارسا ثالثا للأمل، ويتعلق الأمر بإسماعيل بن يدر.
ويخوض اللاعبون المذكورون تدريباتهم رفقة الفريق الأول، إذ قرر العامري الاحتفاظ بهم، في أفق انتدابهم للمنافسات الرسمية الموسم المقبل، لكسب المزيد من التجربة، بعدما ساهموا الموسم الماضي في تتويج فريق الأمل بلقب البطولة الوطنية.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى