fbpx
حوادث

أمن مراكش يحبط فرار مجرم خطير

تمكنت مصالح الأمن، صباح أول أمس (الأربعاء)، من إيقاف مجرم يعد خطيرا بحي سوكوما، بسبب اعتداءاته على العديد من المواطنين الذين كان يسلبهم أمتعتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، بالإضافة إلى تورطه في ترويج المخدرات.
و أفاد مصدر أمني أن الموقوف الملقب ب “النقابة” كان مبحوثا عنه محليا من أجل السرقة الموصوفة بعد أن ورد اسمه في عدد من محاضر الاستماع لعدة أشخاص تم توقيفهم، بعد التأكد من مشاركته في حوادث سرقة شكلت موضوع شكايات عديدة لضحاياه. واتخذ الظنين الذي كان في حالة فرار، من الخلاء المجاور للطريق المداري الذي يحد حي سوكوما مخبئا له، إلا أن ترصد المعني بالأمر الذي جاء لزيارة عائلته بدوار برادة بالحي ذاته، مكن عناصر الدائرة الأمنية الثانية عشرة تحت الإشراف الفعلي لرئيسها، بتنسيق مع عناصر أمنية تابعة لمنطقة المحاميد من تطويق منزل العائلة .
ونجحت مصالح الأمن في إحباط محاولة فراره، عبر سطح منزل عائلته، ليتم إيقافه، حوالي الساعة السابعة صباحا من يوم أول أمس (الأربعاء)، متحوزا بقرص هلوسة و حوالي 120 غرام من مخدر الشيرا ومبلغ مالي متحصل من الاتجار في المخدرات.
و أضاف المصدر أن إيقاف المعني بالأمر و إحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية خلف ارتياحا لدى سكان حي سوكوما الذين عانوا جراء اعتداءاته الويلات، إذ ظل يتمادى في اعتداءاته لفترة طويلة.
رجاء خيرات (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى