fbpx
اذاعة وتلفزيون

موسم جديد من “جزيرة الكنز”

تصور، في الوقت الراهن، حلقات الموسم الجديد من برنامج «جزيرة الكنز»، الذي يعرض على القناة الثانية «دوزيم».
ويشارك في حلقات الموسم الجديد من البرنامج، الذي من المنتظر أن يعرض بعد أسابيع، مجموعة من الأسماء الفنية والإعلامية وغيرها، منها فاتي جمالي ونبيل العياشي وعثمان مولين وعمر لطفي  وفرح الفاسي وأحلام الزعيمي ومالك أخميس وعادل أبا تراب والشيف موحا وسعيدة شرف وآخرون.
ويدخل في كل حلقة من البرنامج، الذي يقدمه  هشام مسرار، إلى جانب رشيد العلالي، خمسة متسابقين في مغامرة داخل قلعة بحرية ترجع إلى 200 سنة، إذ خلال مدة عرض البرنامج، يمرون عبر سلسلة من الاختبارات البدنية والذهنية، التي تمكنهم من الولوج إلى غرفة الكنز، على أن يتم التبرع بمجموع الأموال المحصل عليها لجمعيات خيرية.
وتصور حلقات البرنامج، بالقلعة الشهيرة «فور بويار» قرب «لاروشيل» بفرنسا، وهو البرنامج الذي يستضيف حوالي 30 نجما من نجوم الموسيقى والسينما، والتلفزيون، والفكاهة، والرياضة.
يشار إلى أن هشام مسرار، قال في تصريح سابق لـ»الصباح»، إن النسخة المغربية من البرنامج، أفضل مقارنة مع الفرنسية، وذلك لأن المسؤولين نجحوا في جعله البرنامج ملائما للثقافة المغربية ولعادات المغاربة.
وأوضح أن التحدي الذي كان أمام القائمين على إعداد البرنامج، هو ألا يكون أجنبيا، إنما مغربي يناسب جمهور القناة الثانية «وهو الأمر الذي تفوقنا فيه، والدليل على ذلك نسب مشاهدة  البرنامج التي تعد مهمة، حسب ما تؤكده أرقام «ماروك ميتري»، والتي كانت تصل إلى ستة ملايين مشاهدة».
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى