fbpx
اذاعة وتلفزيون

نصف مليار مشاهدة لـ”لمعلم”

احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد، بتحطيمه الرقم القياسي، في ما يتعلق بعدد المشاهدات على موقع “يوتوب”، وذلك بعدما حصدت أغنيته “لمعلم” نصف مليار مشاهدة.
وعبر لمجرد، الذي مازال متابعا بتهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية، عن سعادته بتحطيمه الرقم القياسي، قبل أن يتقدم بشكره لجمهوره الذي يتفاعل معه، سيما مع أغنية “لمعلم”.
ونشر لمجرد تدوينة، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أرفقها بصورة له، جاء فيها  “صباح السرور والنجاح، الله يفرحكم يا جمهور يا وفي، هذا إنجاز المغاربة والدول العربية الشقيقة، أشكركم على تفاعلكم الخيالي مع هذه الأغنية”.
وتفاعل عدد كبير من متابعي لمجرد على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، مع تدوينته، إذ جاء في أحد التعاليق “الله يوفقك يا ابني وأنت تستاهل كل خير واللي جاي أحسن إنشاء الله. ربي يحفظك. تحياتي لك ولتاج رأسك ربي يخليهم ليك، الأستاذ البشير عبدو والأستاذة نزهة الركراكي”.
وفي سياق متصل، خرج والد لمجرد، البشير عبدو، عن صمته، ليوضح حقيقة “الفيديو” الذي يظهر فيه ابنه، والذي قيل إنه صور أثناء رجوع صاحب “أنا ماشي ساهل” إلى المغرب، مؤكدا أن ذلك لا أساس له من الصحة، وأنهما مازالا في باريس في انتظار قرار المحكمة.
يشار إلى أن الموقع العالمي “سوشيل بلايد”، المتخصص في إحصائيات قنوات “يوتوب”، أكد أن سعد لمجرد يجني مبالغ خيالية سنويا من الموقع، موضحا أن أرباحه تصل إلى مليار و300 مليون سنتيم.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى