fbpx
الصباح الفني

سعيد “مفوجة” في سويسرا

تشارك مريم سعيد، الإعلامية المغربية، جمهورها ومتابعيها على تطبيق «سناب شات»، منذ أيام،  تفاصيل عطلتها الصيفية التي تقضيها في سويسرا، رفقة صديقتها المقربة هند بومشمر، مقدمة برنامج «صدى الملاعب».
وتألقت سعيد بإطلالة أنيقة وملفتة وهي تمضي عطلتها، وارتدت مجموعة من الأزياء التي أثارت إعجاب متابعيها. وظهرت الإعلامية المغربية في إحدى الصور التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بفستان صيفي بألوان مختلفة، ونظارات شمسية من ماركة عالمية، مع ماكياج لافت وتسريحة شعر متميزة وكلاسيكية. كما تألقت إلى جانبها هند بومشمر وسارة عبد العزيز، التي ترافقهما في الرحلة أيضا، بإطلالات متنوعة وصيفية بألوان خفيفة مع ماكياج لامع وتسريحة شعر عادية.
وما تزال فصول انفصال مقدمة برنامج «إي تي بالعربي»، الذي يعرض على  قناة «إم بي سي»، عن خطيبها رجل الأعمال الأمريكي من أصل مغربي كريم الظريف، تتوالى، بعد أن حذف الطرفان كل ما يتعلق بالآخر من حساباتهما في شبكات التواصل الاجتماعي.
وفوجئ متابعو سعيد، قبل ثلاثة أيام من موعد زفافها بخطيبها بأن مشروع زواجها لن يكتمل، وأنها انفصلت عن خطيبها، قبل أن تتوالى الأحداث، وتصير سعيد محط اهتمام ومتابعة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن مريم سعيد، التي ولدت في أكادير، بدأت مسارها المهني خلال 2003 بعمر السابعة عشرة، وقدمت العديد من البرامج التي كانت تبث على القناة الثانية «دوزيم».
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى