fbpx
الرياضة

تاعرابت حاضر في مباراة تنزانيا

غريتس استبعد أبو ربيعة ودرار والشافني والأسود يشرعون في التحضير الاثنين المقبل

وجه إيريك غريتس، الناخب الوطني، الدعوة إلى 24 لاعبا للمشاركة في المباراة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره التنزاني في تاسع أكتوبر المقبل بملعب مراكش، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة في غينيا الاستوائية والغابون2012.
وضمت اللائحة النهائية 16 محترفا وثمانية محليين، كما تميزت بعودة عادل تاعرابت، المحترف بكوينزر بارك رينجرز الإنجليزي، إلى

المنتخب الوطني، بعد حادث مغادرته معسكر مراكش 48 ساعة قبل مباراة الجزائر في رابع يونيو الماضي.
في المقابل، استبعد غريتس الوافدين الجدد، ممن ضمتهم اللائحة الأولية، وهم رشيد أبوربيعة من رايس البلجيكي ومصطفى الكبير، المحترف بكاغلياري الإيطالي وكمال الشافني ونبيل درار وإسماعيل العيساتي، وعادل الشيحي المحترفون على التوالي بأوكسير الفرنسي وبروج البلجيكي وأجاكس أمستردام الهولندي وكولون الألماني، إضافة إلى أسامة غريب من الفتح الرياضي.
ومن المنتظر أن يلتحق المحترفون بمعسكر مراكش يوم الاثنين المقبل، علما أن الطاقم التقني والإداري والطبي سيشرع في مهمة استقبال اللاعبين المحليين وتهييء ظروف الاستعدادات بعد غد (الأحد).
وعلم ”الصباح الرياضي” أن غريتس سيبرمج سبع حصص تدريبية انطلاقا من الاثنين وإلى غاية ثامن أكتوبر، وسيركز فيها مدرب الأسود على تمارين بدنية وتكتيكية، وفق إفادة مصدر مقرب منه.
ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الرابعة بثماني نقاط، حصل عليها من فوزين وتعادلين، متقدما على منتخب إفريقيا الوسطى بنسبة الأهداف المسجلة، فيما يحتل المنتخبان التنزاني والجزائري المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد خمس نقاط لكل منهما.

لائحة المدعوين

في حراسة المرمى: نادر المياغري (الوداد الرياضي) وأحمد محمدينا (أولمبيك خريبكة) وعصام بادة (الفتح الرياضي)
في خط الدفاع: مكاييل بصير (بورصة سبور التركي) وبدر القادوري (سلتيك غلاسغو الاسكتلندي) والمهدي بنعطية (أودينيزي الإيطالي) ورشيد السليماني (الرجاء الرياضي) وأيوب الخالقي (الوداد الرياضي) ومصطفى مراني (المغرب الفاسي) وعبد الحميد الكوثري (مونبوليي الفرنسي) وجمال العليوي (الخريطيات القطري).
في وسط الميدان: حسين خرجة (فيورنتينا الإيطالي) وسعيد فتاح ومحمد برابح (الوداد الرياضي) ويونس بلهندة (مونبوليي الفرنسي) ومحمد الشيحاني (العربي القطري) وكريم الأحمدي (فينورد روتردام الهولندي) ومبارك بوصوفة (أنجي الروسي).
في خط الهجوم: أسامة السعيدي (هرنفين الهولندي) ويوسف العربي (الهلال السعودي) ومروان الشماخ (أرسنال الإنجليزي) وعادل تاعرابت (كوينزر بارك رينجرز الإنجليزي) ويوسف حجي (رين الفرنسي) ومنير الحمداوي (أجاكس أمستردام الهولندي).

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى