fbpx
الرياضة

30 مليونا للاعبي الوداد للفوز بأبطال إفريقيا

أونداما يوافق على تمديد عقده مع الفريق سنتين

حدد المكتب المسير للوداد الرياضي، مبلغ 30 مليون سنتيم للاعبي الفريق في حالة فوزهم بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، التي سيلعبون مباراة نصف نهايتها غدا (السبت) بملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
وقالت مصادر مطلعة إن أعضاء من المكتب المسير للفريق عقدوا اجتماعا مطولا مع اللاعبين للتداول بخصوص المنح التي سيحددونها لهم في حالة نيلهم اللقب، مضيفة أن الاجتماع حضره إضافة إلى اللاعبين أعضاء الطاقم التقني والإداري والطبي.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه جرى تحديد مبلغ 50 ألف درهم للاعبين بعد تجاوزهم الدور التمهيدي و70 ألف درهم بعد تأهلهم إلى الدور نصف النهائي و80 ألف درهم في حالة وصولهم المباراة النهائية و100 ألف درهم في حالة الفوز باللقب.
وفي السياق ذاته، كشفت المصادر ذاتها أن رئيس الفريق عبد الإله أكرم، دعا اللاعبين إلى التركيز في المباراتين المقبلتين لتحقيق حلم كل المغاربة وليس جمهور الوداد فقط، مؤكدا أن الحلم أصبح قريبا وعليهم التهييء له بشكل جيد.
وأضافت المصادر ذاتها أن حافظ أكرم، رئيس اللجنة التقنية للفريق الأول تدخل رفقة نور الدين بنكيران أمين مال الفريق وطالب اللاعبين بعدم الغضب من كرسي الاحتياط، لأن هذا الأمر من اختصاص المدرب دوكاستل.
ومن جهة أخرى، وافق الكونغولي فابريس أونداما، لاعب الوداد الرياضي على تمديد عقده مع الفريق لموسمين بعد الاجتماع الذي عقده رفقة عبد الإله أكرم، رئيس الفريق.
وكان أكرم رفض تسريح فابريس رغم القيمة المالية التي وصفت بالمغرية من فريقين، الأول من الكويت والثاني من السعودية والتي ناهزت مليار سنتيم، وذلك من أجل المنافسة على عصبة الأبطال الإفريقية.
وقال أونداما ل “الصباح الرياضي”، إنه وافق على البقاء لإرضاء للجماهير، مضيفا أنه طلب خلال الفترة الماضية مهلة للتفكير من أجل مناقشة عرض الوداد رفقة وكيل أعماله.
وأوضح “أجمل شعور تحس به هو هتافات الجماهير بعد كل هدف بملعب محمد الخامس، وهذا الشيء هو الذي جعلني أفكر مليا في تجديد عقدي، إضافة إلى العلاقة الكبيرة التي تجمعني باللاعبين والمسيرين والطاقم التقني”.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق