fbpx
اذاعة وتلفزيون

وفاء عامر تواصل تصوير “تحية كاريوكا”

المسلسل يحكي سيرة واحدة من أشهر الراقصات التي عرفتها السينما العربية

قررت الفنانة المصرية وفاء عامر مواصلة تصوير دورها في مسلسل “تحية كاريوكا” الذي حالت ظروف الثورة المصرية دون استكمال تصويره، ما حذا بطاقم المسلسل إلى تأجيل تصويره الذي ابتدأ قبل بضعة أشهر، وكان مقررا أن يعرض خلال شهر رمضان.
ومن المنتظر أن يتم استكمال تصوير مسلسل “تحية كاريوكا” خلال الأسابيع القليلة القادمة، على أساس أن يتم بثه خلال شهر رمضان المقبل. كما أن بطلة المسلسل وفاء عامر تواصل التصوير في ديكور منزل الراقصة المصرية الراحلة تحية كاريوكا، وهو الديكور الذي صورت فيه العديد من المشاهد الخاصة ما أضفى على تفاصيل المسلسل مشاهد أكثر حميمية وقربا من الجو الذي عاشت فيه.
وفي الوقت الذي سيتم الانتقال إلى استكمال تصوير المشاهد الخارجية بعد بناء ديكورات أخرى، قام مخرج المسلسل عمر الشيخ بمعاينة الأماكن الخارجية لاختيار المناطق التي سيتم التصوير فيها، خاصة تلك التي كانت تتردد عليها الفنانة الراحلة والتي حافظ بعضها على سماته العامة، ما جعله جديرا باحتضان مشاهد لمسلسل عنها.
ويحكي مسلسل “تحية كاريوكا” سيرة واحدة من أشهر الراقصات الاستعراضيات اللواتي عرفتهن السينما العربية خلال القرن الماضي، وتولى كتابة السيناريو الخاص به السيناريست فتحي الجندي، الذي تطرق في هذا العمل إلى علاقة الفنانة الراحلة بأهل الفن والسياسة، وعلاقتها العاطفية وزيجاتها المتعددة. كما تناول المسلسل الهزات والمشاكل التي تعرضت لها تحية كاريوكا في حياتها مما جعلها تعيش في أواخر أيامها ظروفا مأساوية لا تعكس حجم المجد والشهرة اللذين حصدتهما خلال فترات تألقها الفني.
وقالت وفاء عامر، بطلة المسلسل، في تصريحات سابقة إنها تركز على التعايش مع شخصية تحية كاريوكا خاصة أن حياتها كانت غنية بالتفاصيل والأحداث الحافلة والهامة، مشيرة إلى أنها (أي وفاء) متمسكة بالعمل رغم الخلافات التي تحكمت في علاقتها بالشركة المنتجة للمسلسل.
وأضافت أنها قررت التفرغ لهذا العمل لكي تتمكن من تقديمه بشكل جيد، خاصة أن الدور ليس سهلا فضلا عن أنه لا يحتوي أية مشاهد إغراء، ويحكي سيرة فنانة كثيرا ما طاردتها الشائعات وأدت الثمن غاليا بسبب مواقفها السياسية.

عزيز المجدوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى