fbpx
اذاعة وتلفزيون

نانسي في حفل بالمغرب

ستحل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم يوليوز المقبل في المغرب من أجل إحياء حفل فني ضمن مهرجان بالدار البيضاء، وذلك بعد توقيع عقد رسمي، بحضور المسؤولين عن المهرجان وإدارة أعمالها.
وأكدت مصادر في تصريحها ل”الصباح” أن اختيار الفنانة اللبنانية جاء بعد النجاح الكبير الذي لقيه أحدث ألبوماتها بعنوان “حاسة بيك”، مضيفة أن المهرجان يراهن على استقطابها شريحة واسعة من الجمهور.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه سيتم تنظيم ندوة صحافية على هامش مشاركتها في المهرجان، وهو الأمر الذي يرفضه كثير من الفنانين حيث يفضلون الاكتفاء بأدائهم على المنصة والهروب من أسئلة وسائل الإعلام، وذلك على غرار ما عرفته النسخة الماضية من مهرجان موازين، حيث رفض البعض الأمر ذاته ومن بينهم الفنان ماجد المهندس، الذي كان رفضه لندوة صحافية ضمن بنود العقد. يشار إلى أن الجمهور المغربي سيكون على موعد مع متابعة باقة من أنجح أعمال نانسي عجرم، خاصة ما تضمنه ألبومها “حاسة بيك”، والتي من بينها “حلم البنات”، و”خمسة فرفشة”، و”قلبي بيسأل عيني”، و”خراب بيوت”، و”الحب زي الوتر”، و”كيفك بالحب”، و”ومعاك”، و”مش أنت”، و”ضبطت وخططت”، و”بالصدفة”، و”أي حب وأي غيرة”، و”عم بتعلق فيك”، و”روح يا شاطر”.
أمينة كندي
تعليق: نانسي عجرم (أرشيف)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى