fbpx
اذاعة وتلفزيون

لطيفة مستاءة من “فيتو” موازين

 
عبرت الفنانة لطيفة التونسية عن استيائها خلال حلولها ضيفة على برنامج «رمضان شو» على إذاعة «موزاييك إف إم»، وقالت ربما يكون هناك «فيتو» ضد مشاركتها في مهرجان «موازين إيقاعات العالم».
واعتبرت لطيفة أن سبب عدم توجيه دعوة إليها للمشاركة في أي من دورات مهرجان «موازين» على غرار باقي الفنانين العرب، الذين سبق لكثير منهم أن شارك لأزيد من مرتين، أنها لم تتعاقد مع شركة «روتانا» أو أي شركة إنتاج أخرى.
وعن قضية اعتقال الفنان سعد لمجرد، قالت لطيفة خلال اللقاء الإذاعي ذاته إنه «مظلوم في كل الحالات»، مضيفة «حتى لو أخطأ فإنه لم يكن يقصد أن يخطئ».
ولم تفوت الفنانة لطيفة فرصة توجيه عبارات الدعاء خلال الشهر الفضيل إلى لمجرد، متمنية أن يحظى بنصر الله وأن يعود نجما كما كان ويواصل مساره الفني بمزيد من العطاءات والتألق.
وفي ما يخص خلافها مع الفنانة الجزائرية فلة، قالت لطيفة إنها كانت مضطرة للرد عليها لأنها وجهت لها تهمة الإدمان على شرب الكحول، الأمر الذي أثار استياءها وجعلها توجه إليها أثناء حلولها ضيفة على برنامج تلفزيوني على قناة «التاسعة» التونسية دعوة لإجراء اختبار نسبة الكحول في الدم.
ومباشرة بعد الحلقة من البرنامج التلفزيوني، قالت الفنانة لطيفة في لقائها الإذاعي، إن فلة الجزائرية التزمت الصمت ولم تقبل تحدي إجراء اختبار الكحول. وتوقفت لطيفة في لقائها الإذاعي عند جديدها الفني، إذ أكدت أنها تعاونت مع الملحن عصام كاريكا في ألبومها الغنائي الجديد المتوقع أن يتم صدوره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق