fbpx
الرياضة

منتخب الملاكمة بالبطولة الإفريقية

سعادة يعود إلى التداريب استعدادا لدعوته للمنتخب
يشارك المنتخب الوطني للملاكمة بداية من اليوم (السبت) وإلى غاية الأحد المقبل في فعاليات نسخة 2017 للبطولة الإفريقية للملاكمة، التي تحتضنها الكونغو.
ويتكون المنتخب الوطني للذكور من سعيد بونكولت وعبد العالي درعة وتوفيق خشفي ومحمد حموت وعبد الحق نادر وعبد الكبير بلاسك وحمزة زاهر وشعيب وهدي وعبد الجليل أبو حمدة ومحمد العرجاوي، فيما يتكون منتخب الإناث من ياسمين المنفي وأميمة الوالي العلمي ودعاء التوجاني وشيماء الراضي وأميمة بلحبيب وفاطمة الزهراء باسم وأمينة إثير.
ويتكون الطاقم من المدير التقني الوطني منير البربوشي والمدربين روخاس سكوت داكوبيرتو ومحمد المصباحي وبوسدرة الغرومي ويوسف سرور وكمال مرجوان، فيما يترأس البعثة محمد الحجوجي ونادية الركراكي.
ويمثل المغرب أيضا في هذه التظاهرة الإفريقية مدير الدورة محمد العسولي ووليد الغربي طبيب حلبة الرابطة الدولية للملاكمة هواة وعبد الإله الودغيري وعبد اللطيف المكفوفي الحكم الدولي الحاصل على ثلاث نجوم.
ومن جهة أخرى، عاد حسن سعادة إلى التداريب مباشرة بعد السماح له بمغادرة البرازيل، عقب اتهامه بالتحرش الجنسي بخادمتين على هامش الألعاب الأولمبية ريو 2016.
ومن المقرر أن تعقد اللجنة التقنية للجامعة اجتماعا مع سعادة بعد عودة أعضائها من الكونغو، لمناقشته في موضوع جاهزيته النفسية والبدنية للعودة.
وقال سعادة ل ”الصباح الرياضي”، ”أنا ”واجد” من الآن وقادر مرة أخرى على الدفاع عن ألوان بلدي بحماس وتضحية أكبر. لقد كنت ضحية وأنا الآن في موقف قوة بفضل دعم اللجنة الأولمبية والجامعة والأصدقاء والعائلة”.
أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق