fbpx
حوادث

“تشرميل” ومحاولة اغتصاب بابن سليمان

ألقت عناصر الضابطة القضائية، بالمنطقة الإقليمية لأمن بن سليمان، الأربعاء الماضي، بعد مطاردة هوليودية فوق سطوح المنازل القبض على مجرم خطير روع المدينة، بعد أن اعتدى على امرأتين بالسلاح الأبيض، وحاول اغتصاب فتاة، قبل أن يتحصن داخل منزله.

وأوردت المصادر ذاتها، أن المتهم من ذوي السوابق في الاتجار في المخدرات واعتراض السبيل، والضرب والجرح بالسلاح الأبيض حديث الخروج من السجن، قاوم بشراسة رجال الأمن بسيف كان يحمله قبل أن يتم شل حركته واعتقاله.

وفي التفاصيل أفادت المصادر ذاتها، أن المتهم نفذ العديد من السرقات، غير أنه، حاول اغتصاب فتاة قاصر امسكها بالقوة، بمحاذاة منازل في طور البناء بحي شمس المدينة (الكولف المنزه). قبل أن تتمكن الفتاة من الفرار من قبضته باستعمالها حيلة مكنتها من الفرار.

وأضافت المصادر، أن المتهم لم ينته إجرامه عند محاولة الاغتصاب إذ غادر الحي في اتجاه مركز المدينة، وطعن امرأة بسكين من الحجم الكبير، بعد أن حاول سرقة حقيبتها اليدوية.

ونقلت الضحية صوب المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بابن سليمان، قبل ان تتم إحالتها صوب المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط لخطورة الإصابة.

وغادر المتهم المكان في اتجاه شارع مولاي يوسف، على مقربة من دار الشباب، إذ اعترض سبيل ضحية أخرى محاولا سرقتها، إلا أنها قاومته، فوجه لها طعنات بسكين دون رحمة، وتدخل مواطنون، وطاردوه إلى أن ولج منزل أسرته.

وزادت المصادر، أنه فور علمها بالخبر انتقلت عناصر الضابطة القضائية إلى المنزل المذكور على الفور، وقامت باقتحامه بناء على تعليمات النيابة العامة، مما جعل المتهم يسارع إلى سطح المنزل وهو يقاوم رجال الشرطة بسيف ومجموعة من الأسلحة البيضاء، إلى أن تمت محاصرته وإيقافه. واقتيد المتهم إلى مقر المنطقة الإقليمية لأمن بن سليمان ووضع رهن تدابير الحراسة النظرية التي تم فيها الاستماع إليه في محضر رسمي أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء.

كمال الشمسي (بن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى