صورة الأولى
غضبة “الريفولي”

عاد مطرودو القوات المسلحة الملكية، أمس (الاثنين)، إلى الاحتجاج أمام البرلمان، مطالبين بتسوية أوضاعهم المادية وتعويضهم عن سنوات «الريفولي». وضربت القوات العمومية حصارا على المحتجين الذين استغني عنهم من أسلاك الجيش لأسباب مختلفة، أغلبها يتعلق بعدم الانضباط إلى اللوائح العسكرية الداخلية، بينما يقول هؤلاء إنهم مجرد ضحاياأكمل القراءة »




