fbpx
أسواق

“نيسان” تطرح أحدث طراز من “ميكرا”

أعلنت علامة “نيسان” عن الجيل الخامس من سيارتها “ميكرا”، بثلاث أبواب خلفية، والذي سيكون متوفرا في جميع نقط بيع العلامة بالمملكة.
وعند فتح دفتر الطلبيات في الشهر المقبل، ستكون “ميكرا”، الطراز السابع الجديد، الذي يتم طرحه في السوق من قبل “نيسان” خلال ثلاث سنوات الأخيرة، بعد طرح السيارة النفعية “نيفارا” و”نوت”، والطرازات الأخرى “كاشكاي” وجوك” و”إكس تريل”.
وفي إطار وفائها لـ”سواي”، مفهوم تم الكشف عنه في معرض السيارات بجنيف 2015، تجد “نيسان ميكرا” أسلوبا مبتكرا، مدعوما بلمسة بصرية فريدة، خاصة بالعلامة التجارية، إذ تمتلك هذه السيارة واجهة أمامية على شكل حرف “V”، فيما يمر خط حاد من أقصى جوانب الأضواء الخلفية.
وتتوفر السيارة على وظائف أمان متطورة، تنسجم مع خصائص القيادة الذكية، تهم تكنولوجيا الحماية عند الخروج من المسار، ونظام مكابح ذكي في الحالات الطارئة، مع نظام للتعرف على الراجلين، وعلامات المرور، إلى جانب نظام “بوز بيرسونل” الجديد، بستة مكبرات صوت، تم تطويره بتعاون وثيق مع “نيسان”.
هذا النظام الصوتي الحديث، تم تفعيله من أجل السائق، مع مكبرين للصوت “بوزإلترا نيرفيلد”، مع “بيرسونل سبايس”، تكنولوجيا صوتية افتراضية مدمجة خلف كرسي السائق، من أجل تجربة صوتية فريدة.
وتأتي “ميكرا” بنظام جديد للتوجيه الكهربائي. من أجل الحد من الضوضاء داخل المقصورة. إذ تشمل التحسينات عزل الصوت الاستثنائي، وتحسين الأداء الأيروديناميكي للسيارة. وبفضل السقف المنحدر والأجنحة الجانبية، تم تحقيق النجاعة الأيروديناميكة الاستثنائية.
ب . ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق