fbpx
الرياضة

لاعب سابق للبايرن مرشح لتدريب تطوان

عرض أحد الوكلاء الإسبان لاعبا سابقا لبايرن ميونيخ على مسؤولي المغرب التطواني لدراسة سيرته الذاتية قبل فتح باب التفاوض لتعويض سراج لوبيرا، مدربه السابق، ويتعلق الأمر بماركوس شوب.

وسبق لشوب حمل قميص الفريق البافاري لأربعة مواسم، سجل خلالها 12 هدفا، قبل أن ينتقل إلى إينتراخت فرانكفورت وهامبورغ وبازل السويسري.

وتولى شوب بعد اعتزاله تدريب عدد من الأندية الألمانية سواء بالقسمين الأول والثاني.

ومن جهة أخرى، طالبت لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مسؤولي المغرب التطواني بإرسال نسخة من التصريح التلفزيوني للاسباني طاطو رودريغيز، الذي ينتقد من خلاله وضعية الفريق.

وجاء طلب “فيفا” بعد أن توصل بقرار تغريم اللاعب الاسباني 30 ألف دولار بسبب انتقاده لوضعية الفريق وتشبيهه له ب “فريق لحي وليس فريقا ببطولة القسم الأول”.

واختار اللاعب الاسباني اللجوء إلى لجنة النزاعات لضمان توصله بمستحقاته المالية لدى المكتب المسير، إسوة بمواطنه رويضة الذي توصل ب 77 ألف أورو من الفريق.

وعانى الفريق الكثير خلال بطولة الموسم الرياضي الجاري، خصوصا مع الشكايات المرفوعة إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وب “فيفا”.

وتنتظر الفريق دعوى أخرى لدى محكمة التحكيم الرياضي “طاس” رفعها لاعبه السابق أنور حدوير، الذي يطالب من خلالها بالحصول على 200 ألف أورو.

ولم يتقبل حدوير حصوله على ما يقارب 30 مليون سنتيم من لجنة نزاعات الجامعة ليقرر اللجوء إلى “طاس”.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق