الرياضة

بدر هاري ينتظر الإفراج المشروط

مدربه أعلن اتفاقا مع القاضي لقضاء عقوبته بالمنزل أو تدريب الأطفال

أعلن مايك باسونيي، مدرب بدر هاري، البطل المغربي في رياضة “الكي 1″، أن الايام القليلة المقبلة ستشهد توقيع اتفاق مع أحد قضاة المحكمة بأمستردام لإطلاق سراحه بشروط.

وحسب وسائل إعلام هولندية فإن القاضي سيشترط على هاري البقاء في منزله إلى غاية أكتوبر المقبل مع تحديد الفترات التي سيغادر فيها طيلة المدة من أجل الالتحاق بأحد الأندية الاجتماعية لتدريب الأطفال.

وفي حال توقيع الاتفاق سيكون بدر هاري حرا طليقا بداية من يونيو المقبل.

وتوبع هاري، الذي يقضي عقوبته الحبسية بأحد سجون العاصمة الهولندية، بتهمة محاولة القتل بعدما اعتدى على رجل أعمال هولندي بعد حفل راقص أقيم في العاصمة خلال يونيو من السنة الماضية، وأصيب خلاله في الرأس وفي مناطق مختلفة من جسده، رغم أن هاري ظل طيلة الفترة الماضية ينفي أي اعتداء على الهولندي، مقدما اعتذارا رسميا أمام هيأة المحكمة عما صدر منه تجاه إفرينك، وتوجه بطلب استعطاف لمنحه فرصة ثانية.

ومن جهة أخرى، وافق البطل المغربي على تمديد عقده لسنتين مع شركة “غلوري” المنظمة لنزالاته، وهو ما سيعجل بتنظيم نزاله الانتقامي أمام الهولندي ريكو فيرهوفن نهاية السنة الجارية.

وكان من المقرر أن ينازل هاري فيرهوفن ماي الجاري، لكن بعد قبوله قضاء عقوبته الحبسية تم تأجيل نزاله الانتقامي، بعد أن انهزم في النزال الأول الذي احتضنته قاعة كونيغ بيلزينير أرينا في مدينة أوبيرهاوسن الألمانية، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وشهد نزال هاري وريكو، الذي أطلقت عليه الصحافة الهولندية “نزال القرن”، متابعة كبيرة، إذ وصل عدد متابعيه على قناة “الرياضية”، إلى خمسة ملايين مشاهد.

أ. ن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق