الرياضة

الأمن يرفض المجانية في مباراة “الكاك”

تعزيزات لتفادي سيناريو شغب التداريب وغيابات أمام الجديدة

رفضت السلطات الأمنية مقترح إدارة النادي القنيطري بفتح أبواب الملعب البلدي في القنيطرة بالمجان في المباراة، التي يستضيف فيها ”الكاك” الدفاع الجديدي غدا (الأحد)، انطلاقا من الرابعة والنصف، لحساب الدورة 28 من منافسات البطولة.

وكشفت مصادر مسؤولة، أن الأمن رفض المجانية في اجتماعه التقني، وذلك لتفادي حضور القاصرين بكثافة، وهو ما من شأنه أن يؤثر سلبا على السير العادي للمباراة.

وعبرت إدارة ”الكاك” عن رغبتها في فتح الأبواب مجانا أمام جماهير الفريق القنيطري، حتى يشكل ذلك حافزا معنويا للاعبين، قبل أن يقابل طلبها بالرفض المطلق من قبل المسؤولين الأمنيين.

وعلم ”الصباح الرياضي”، أن السلطات الأمنية ستتخذ احتياطات احترازية في المباراة، لتفادي تكرار سيناريو أحداث الشغب التي رافقت تداريب الفريق القنيطري قبل 15 يوما، ونتجت عنها إصابات واعتقالات.

وتتخوف السلطات الأمنية من حدوث شغب وفوضى في أعقاب المباراة، إذ أن هزيمة ”الكاك” أمام الجديدة ستقضي على آماله في البقاء بالقسم الأول، خاصة في حال فوز منافسيه.  وطبعت إدارة النادي القنيطري 2600 تذكرة لمباراة الجديدة، محددة أثمنتها في 20 درهما للمدرجات العادية و40 درهما للمنصة المغطاة و50 درهما للمنصة الشرفية.

ويخوض النادي القنيطري مباراة الجديدة في غياب العديد من لاعبيه الأساسيين، من بينهم حبيب الله الدحماني وعبد المولى برابح، بسبب اختفائهما عن الأنظار، وعصام الفارسي، للإصابة، فيما لن يكون بمقدور السنغالي منصور با المشاركة في هذه المباراة، لجمعه أربعة إنذارات.

  عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق