fbpx
الرياضة

آسفي يستعيد أربعة لاعبين أمام الوداد

السمومي يغيب بسبب أول بطاقة حمراء في مساره

يستعيد أولمبيك آسفي أربعة لاعبين في مباراة الوداد الأربعاء المقبل ضن الدورة 28 من البطولة.

وصار اللاعب محمد أمين الصبار جاهزا لخوض المباراة، بعد أن عانى إصابة حرمته من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في ألعاب التضامن الإسلامي.

وأكد الطاقم الطبي للفريق أن الصبار جاهز لخوض المباراة شأنه شأن المدافع الأيسر محمد لوليدة، الذي شفي تماما من الإصابة.

ويستعيد فريق آسفي عميده المهدي النملي، الغائب عن مباراتي الكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة بسبب الإنذارات، ومختار مجيد، الذي غاب عن المباراة السابقة للسبب نفسه.

ويفتقد الفريق مدافعه الأيمن حمزة السمومي، الذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة أولمبيك خريبكة، وهي الأولى في مساره الكروي.

ويعتبر غياب السمومي ضربة موجعة لأولمبيك آسفي، بالنظر إلى المستوى الجيد الذي يقدمه هذا الموسم، وتوجه بالالتحاق بالمنتخب المحلي، كما صار محط اهتمام أندية كبيرة، آخرها الوداد، سيما أن عقده ينتهي في يونيو المقبل.

ولم يمدد السمومي عقده مع الفريق، إضافة إلى لاعبين آخرين، ضمنهم إبراهيم البحراوي وكمال أيت الحاج، إذ لم يتوصل المكتب المسير إلى اتفاق معهم بسبب عدم توصلهم بمنح توقيع تخص الموسمين الماضيين، إضافة إلى عدم اقتناعهم بالعروض المقدمة إليهم.

وإضافة إلى السمومي (24 سنة)، يغيب أربعة لاعبين يوجدون ضمن المنتخب الأولمبي هم محمد المرابط وسعد أيت الخرصة ويحيى عطية الله وحمزة كودالي.

ويخوض الفريق العبدي حصة تدريبية صباح اليوم (الجمعة) بالملعب التابع لمركز التكوين، وقرر المدرب بنهاشم منح اللاعبين يوما للراحة غدا (السبت)، ويستأنف اللاعبون تداريبهم بعد غد (الأحد)، وبرمج حصة واحدة على أرضية ملعب المسيرة عصر الاثنين المقبل.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى