اذاعة وتلفزيون

هيفاء ومونتانا في “كازا موزيك”

 دخل منظمو مهرجان “كازا موزيك”، في سباق مع الزمن، ووضعوا الخطوط العريضة من أجل إنجاح الدورة  المقبلة من المهرجان، سيما أنه سيعود بعد سنوات من الغياب.

وينتظر أن تشارك المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، في النسخة المقبلة من المهرجان “كازا موزيك”، والذي من المتوقع أن ينظم يوليوز المقبل. وحسب المعلومات المتوفرة، فإن هيفاء وهبي، ستكون من الأسماء التي ستطل على البيضاويين من خلال المهرجان، علما أن منظمي المهرجان فاوضوا مجموعة من المغنين للمشاركة في “كازا موزيك” في حلته الجديدة، من بينهم وائل كفوري.

كما سيصعد منصة المهرجان ذاته، الذي استضاف العديد من النجوم العرب والعالميين، في دوراته السابقة، والتي كانت تعرف نجاحا كبيرا، المغني العالمي فرانش مونتانا. وفي سياق متصل، روجت هيفاء لحفلها عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، وذلك بنشر صورة تجمعها بالنجم فرانش مونتانا، إذ علقت عليها بالقول “احفظوا الموعد. فرانش مونتانا وأنا في مهرجان كازابلانكا الموسيقي في 6 و7 يونيو المقبل”.

يشار إلى أن مجلس مدينة البيضاء، رصد ميزانية مهمة من أجل إنجاح الدورة المقبلة من المهرجان، لإعادة الروح إلى تظاهرة فنية تكون  في مستوى تطلعات البيضاويين، سيما أنهم حرموا من المهرجان  بعد الدورات المتعثرة التي مر منها، علما أنه من الممكن أن يتم الاكتفاء، بمنصتين فقط تقام فيهما سهرات المهرجان، ويتعلق الأمر بمنصتي العنق وعين السبع.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق