الرياضة

38 ألف تذكرة لمباراة الوداد والقطن

الفريق الكامروني يتدرب بملعب محمد الخامس ويهدي لاعبيه جولة بالبيضاء

خصصت اللجنة المنظمة لمباراة الوداد الرياضي والقطن الكامروني، المقررة مساء غد (الجمعة) بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الأولى لدور المجموعات لعصبة أبطال إفريقيا، 38 ألف تذكرة للمشجعين الراغبين في متابعتها.

وحددت اللجنة أثمنة التذاكر في 30 درهما للمدرجات المكشوفة و50 درهما للمدرجات المغطاة و250 درهما للمنصة الشرفية.

وأعلنت شركة البيضاء للتنشيط وتنظيم التظاهرات ”كازا إيفنت” أن التذاكر ستطرح ليومين فقط بشبابيك ملعب المركب الرياضي محمد الخامس (أمس ”الأربعاء” واليوم ”الخميس”)، بداية من الثامنة والنصف صباحا على أن تغلق يوم المباراة، مع ترك شبابيك ملعب المركب الرياضي محمد بن جلون مفتوحة غدا (الجمعة).

ومن جهة أخرى، يخوض لاعبو القطن الكامروني حصة تدريبية اليوم (الخميس) بملعب محمد الخامس للاستئناس بأرضية ملعبه كما تنص على ذلك قوانين الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف”.

ووصلت بعثة الفريق الكامروني أمس (الأربعاء) إلى البيضاء، وتتكون من 25 شخصا بينهم 18 لاعبا، وطلب مدرب القطن من مسؤولي الفريق تأمين حصوله على أشرطة للمباريات الأخيرة للوداد الرياضي.

وجاء طلب المدرب الكامروني بعد أن عجز عن متابعة المباراة الأخيرة للفريق الأحمر أمام حسنية أكادير التي جرت الأحد الماضي لأسباب تقنية مرتبطة بالبث.

وبرمج مسؤول الإقامة والتنقل بالمغرب زيارة للاعبي الفريق الكامروني بعدد من المعالم السياحية بالبيضاء، إذ من المقرر أن يقوموا بها بعد غد (السبت).

وتأسس القطن الكامروني في 1986 بمدينة غاروا ويحتل المركز الخامس بالدوري الكامروني برصيد 19 نقطة (4 انتصارات و 7 تعادلات و هزيمتان وسجل الفريق 18 هدفا واستقبلت شباكه 11 هدفا) ويبتعد عن المتصدر إنيغ سبور بفارق 7 نقاط.

وحصل الفريق 14 مرة على لقب البطولة المحلية و6 مرات فاز بكأس الكاميرون علاوة على أنه كان وصيف دوري الأبطال 2008 و كأس الكاف 2003.

 أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق