الرياضة

القطن يتلهف على أشرطة الوداد

“ليدك” يؤمن الإنارة للملعب و”الرياضية” تبث المباراة أرضيا

طلب مدرب القطن الكامروني من مسؤولي الفريق تأمين حصوله على أشرطة للمباريات الأخيرة للوداد الرياضي، منافسه في الجولة الأولى لدور المجموعات لعصبة أبطال إفريقيا، المقررة مساء بعد غد (الجمعة) بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.

وجاء طلب المدرب الكامروني بعد أن عجز عن متابعة المباراة الأخيرة للفريق الأحمر أمام حسنية أكادير التي جرت الأحد الماضي لأسباب تقنية مرتبطة بالبث.

ومن المقرر أن يهيئ مسؤول الإيواء الأشرطة التي طلبها المدرب ليطلع عليها بعد وصول بعثة الفريق اليوم (الأربعاء) إلى مطار محمد الخامس.

وستتكون البعثة من 25 فردا بينهم 18 لاعبا إضافة إلى الأطقم الإدارية والتقنية والطبية، وقرر الفريق الإقامة في فندق من فئة ثلاثة نجوم بوسط البيضاء بسبب الأزمة التي يعيشها الفريق.

ومن جهة أخرى، عقد مسؤولون بشركة توزيع الماء والكهرباء ”ليدك” اجتماعا بداية الأسبوع الجاري بملعب المركب الرياضي محمد الخامس لمعاينة الإنارة وتأمينها لتكون جاهزة خلال مباراة بعد غد (الجمعة)، خصوصا أن أشغال صيانتها لن تنطلق قبل نهاية البطولة الوطنية.

ووافق مسؤولو الشركة على إعطاء الضمانات الكافية من أجل مرور المباراة في أحسن الأحوال.

وجاء تأمين الاجتماع بين ”ليدك” والبيضاء للتنشيط وتنظيم التظاهرات ”كازا إيفنت” بسبب التخوف من حدوث مشاكل في الإنارة خصوصا أن المباراة تحت إشراف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف”.

وعلاقة بالموضوع، تبث قناة الرياضية ”تي إن تي” المباراة مقابل إنتاجها وإرسال الإشارة إلى ”بي إن سبور”، المالكة الحصرية لحقوق المسابقات الإفريقية.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق