حوادث

إيقاف زوجة تحترف الدعارة بالجديدة

غادرت بيت الزوجية بعد خلاف مع زوجها والشرطة ضبطتها متلبسة رفقة زبون

أحالت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة على وكيل الملك، أخيرا، رجلا وامرأتين في حالة اعتقال، بعدما تم إيقافهم، إثر شكاية تقدم بها زوج إحدى المتهمتين.

وأفاد الزوج في شكايته أنه متزوج من (س.ل)، ورزق منها بابنين، غير أنها غادرت بيت الزوجية رفقة ابنيها إثر خلاف زوجي منذ فبراير من السنة الجارية. وأضاف المشتكي أنه وصل إلى مسامعه أن زوجته توجد بأحد الأكواخ بمصنع الآجر بشارع المسيرة الخضراء بالجديدة رفقة شخص تربطها وإياه علاقة غير شرعية.

وإثر هذا الإجراء المسطري انتقلت عناصر الشرطة إلى مكان وجودهما، وتمكنت من إيقاف زوجة المشتكي وكذا مرافقها المسمى (أ.ب).

واستهل البحث في هذا الملف بالاستماع إلى الزوجة المتهمة في محضر قانوني، حيث أفادت أنها متزوجة بالمشتكي منذ سنتين، وأنجبت منه طفلين، غير أنه في الآونة الأخيرة استحال عليها العيش معه تحت سقف واحد، حيث غادرت بيت الزوجية وتوجهت إلى أزمور، وهناك ربطت الاتصال بامرأة تعرفها منذ سنين، مضيفة أنها كانت تتوجه عندها قبل زواجها، كي تتوسط لها في ممارسة البغاء، غير أنها حادت عن تلك الأفعال بعدما تزوجت.

وأضافت المتهمة أنها اتصلت بالوسيطة وأشعرتها بالمشاكل التي حلت بها مع زوجها، واستضافتها ووفرت لها غرفة على سبيل الكراء، بعدما شرعت في التوسط لها من جديد في ممارسة الدعارة بمقابل مادي، إذ تأخذها إلى حديقة وسط أزمور رفقة مجموعة من بائعات الهوى، وكانت تسلمها للزبائن قصد ممارسة الجنس معها، بعدما تأخذ نصيبها. وليلة الواقعة صرحت المتهمة أنها توجهت رفقة الوسيطة إلى المكان المعهود قبل أن يحل الزبون المعتقل رفقتها، وبعد أن اتفقا على ممارسة الفساد، سلمها مبلغ 120 درهما وسلم الوسيطة 50 درهما، بعدها رافقته إلى كوخه بشارع المسيرة الخضراء بالجديدة، حيث مارسا الجنس مرة واحدة، وتناولا وجبة العشاء، وما إن كانا يهمان بالنوم لممارسة الجنس من جديد، حتى تفاجآ بعناصر الشرطة رفقة زوجها المشتكي يعملون على إيقافهما. وبعد إشعار النيابة العامة، انتقلت عناصر الشرطة إلى مركز درك اثنين شتوكة، وبعد التنسيق مع قائده، تم الانتقال إلى دوار الخربة بسيدي علي بنحمدوش بآزمور ليتم إيقاف الوسيطة، واستقدامها إلى مصلحة الشرطة، ووضعها تحت تدابير الحراسة، حيث أقرت واعترفت بتعاطيها للوساطة في ممارسة البغاء وأنها بالفعل توسطت للمتهمة والمتهم للغاية نفسها.

وبعد إحالة المتهمين الثلاثة على  وكيل الملك، قرر متابعتهم في حالة اعتقال كل حسب المنسوب إليه، حيث تابع الزوجة بتهمة الخيانة الزوجية وخليلها بالمشاركة فيها، فيما تابع الوسيطة بتهمة الوساطة في البغاء وأخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير عن طريق البغاء، وقرر إحالتهم على الغرفة الجنحية، التي قررت تأجيل النظر في الملف الأسبوع المقبل.

أحمد سكاب (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق