اذاعة وتلفزيون

تتويج عالمي للجريني ببيروت

تمكن عبد الفتاح الجريني الفنان المغربي، من الفوز بجائزة أفضل عمل عالمي في بيروت في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية عن أغنية “جبرا فان” في نسختها العربية، التي عرفت نجاحا كبيرا مكنتها من تحقيق أرقام قياسية من المشاهدات ناهزت مائة مليون مشاهدة.

وبعد تسلمه الجائزة، عبر الجريني، في تصريحات إعلامية، عن سعادته وفخره بهذا التكريم، وأن هناك أسماء أخرى تستحق هذه الجائزة مثله تماما، وتابع :»هناك أشخاص أيضا أهديهم هذا التكريم يأتي في المقدمة جلالة الملك محمد السادس، والفنان العالمي شاروخان الذي غنى لفيلمه «جبرا فان» وشاركه فيها أيضا، والفنان والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، والشركة المنتجة «بلاتينوم ريكوردز»، وجميع فريق العمل الذي أعمل معه على المستوى الفنى والإعلامي».

يُذكر أن عبد الفتاح الجريني قدم أخيرا أغنية «ظالمة» بالنسخة العربية التي غناها مع المطربة المغربية جميلة من فيلم «رئيس» للنجم العالمي شاروخان، وتخطت الأغنية حتى هذه اللحظة 87 مليون مشاهدة على موقع يوتوب بعد ثلاثة أشهر فقط من طرح الكليب.

وفي سياق آخر أحيا الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني، أخيرا، حفلا بنادي مدينة نصر بالقاهرة، وقد شاركه في إحياء الحفل الفنان المصري محمد نور، الذي حرص على التقاط الصور التذكارية مع الجريني، وقدما معا باقى أجمل أغانيهما وسط تفاعل الجمهور.

عزيز المجدوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض