fbpx
الرياضة

مريانة يعوض البهجة بالكوكب

المدرب المقال يعتذر للاعبين ويتمنى لهم التوفيق

انفصل الكوكب المراكشي لكرة القدم، عن المدرب أحمد البهجة، بعد خسارة الفريق، مساء الجمعة الماضي، بهدفين لواحد، أمام مضيفه أولمبيك آسفي، لحساب الدورة 26 من البطولة.

 وأكد مصدر من داخل الفريق المراكشي أن البهجة تلقى اتصالا من محسن مربوح، رئيس الفريق، الموجود حاليا بالمكسيك، ليبلغه استغناء الفريق عن خدماته.

وأضاف المصدر أن مهمة قيادة الكوكب في المباريات المقبلة، أوكلت للمدرب المساعد يوسف مريانة، والمعد البدني جعفر عاطفي، مستبعدا التعاقد مع مدرب جديد.

وأكد البهجة في اتصال مع «الصباح الرياضي»، خبر الانفصال عن الفريق، طالبا عدم الخوض في التفاصيل، إلى حين مجالسة المسؤولين وفسخ العقد بشكل رسمي.

وحضر البهجة الحصة التدريبية التي أجراها الفريق، صباح أول أمس (السبت)، إذ ألقى كلمة أمام اللاعبين، وطلب منهم المعذرة، في حال صدر منه تصرف أغضبهم، متمنيا لهم حظا موفقا، قبل أن يغادر الملعب.

ويعد البهجة ثالث مدرب يغادر الفريق في الموسم الجاري، بعد حسن بنعبيشة وفؤاد الصحابي، ورابع مدرب ينفصل عنه المكتب المسير الحالي، بعد أن فك الارتباط بهشام الدميعي، منتصف الموسم الماضي، قبل التعاقد مع بنعبيشة.

ويواجه الكوكب المراكشي، خطر النزول إلى القسم الثاني، إذ يحتل الرتبة قبل الأخيرة، برصيد 21 نقطة، مع مباراة ناقصة يواجه خلالها بعد غد (الأربعاء) مضيفه اتحاد طنجة.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى