الرياضة

استقبال الأبطال لبنجرير

المئات احتفلوا بصعود الفريق إلى القسم الثاني وتحقيق إنجاز تاريخي

حقق شباب بنجرير لكرة القدم، الصعود إلى القسم الثاني للنخبة، بعد فوزه، عصر أول أمس (السبت) على مضيفه أولمبيك مراكش، بملعب الويدان، ضواحي مراكش، بهدفين لصفر.

وأنهي أبناء بنجرير بطولة القسم الأول هواة شطر الجنوب، في صدارة الترتيب العام برصيد 58 نقطة، جمعها من 16 فوزا و10 تعادلات وأربع هزائم.

وخصص جمهور شباب بنجرير استقبال الأبطال للفريق لدى عودته من مراكش، حيث خاض مباراة أول أمس.

وتنقل المئات من المشجعين إلى مراكش، حيث حضروا المباراة واحتفلوا بالصعود مع اللاعبين والطاقم التقني، قبل أن تتواصل الاحتفالات لدى عودة الفريق إلى بنجرير.

وعمت فرحة أوساط الجمهور الغفير الذي تنقل من بنجرير إلى منطقة الويدان، من أجل دعم الشباب، إذ اجتاز الجمهور سياج الملعب، بعد نهاية المباراة، وحمل المشجعون لاعبي الفريق فوق الأكتاف.

وتواصلت الاحتفالات بمستودع الملابس، قبل أن تنطلق مسيرة الجمهور واللاعبين والمسيرين، نحو بنجرير حيث كان مشجعون آخرون ينتظرون قدوم الفريق من أجل الاحتفال بمعانقة الصعود إلى أقسام النخبة.

وكان مفروضا على شباب بنجرير تحقيق الفوز في مباراته أمام أولمبيك مراكش، دون انتظار نتيجة مباراة شباب هوارة (منافسه على الصعود) ومضيفه أمل سوق السبت.

ورغم أن شباب بنجرير استعصى عليه الوصول إلى مرمى الفريق المراكشي، في الشوط الأول، إلا أن ”أبناء” المدرب حسن أوشريف، تمكنوا من إحراز هدف السبق في الدقيقة 20 من الشوط الثاني، عن طريق اللاعب المعطي علالي، قبل أن يحرز البديل عماد البورخ، هدف تأمين الفوز للشباب، في الدقيقة 87 من المباراة.

عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق