fbpx
الرياضة

لكرو: دعوة المنتخب في الوقت المناسب

المدافع الأيسر للدفاع الجديدي قال إن حظوظ فريقه قائمة للفوز باللقب

قال سعد لكرو، مدافع الدفاع الجديدي لكرة القدم، إن دعوة الناخب الوطني هيرفي رونار له، كانت مفاجئة، وستحفزه على بذل جهود أكبر في المستقبل. وأكد لكرو في حوار قصير مع ”الصباح الرياضي” أن حظوظ فريقه في الفوز باللقب وافرة، وسيدافع عنها إلى آخر لحظة، داعيا الجمهور إلى  العوددة إلى المدرجات. وفي ما يلي نص الحوار:

 كيف تلقيت دعوة المنتخب المحلي؟

تلقيت دعوة الناخب الوطني جمال السلامي بكل فرح، خصوصا أن هذه الدعوة كانت في الوقت المناسب، وهي أول تجربة لي رفقة العناصر الوطنية، وكان حلم المشاركة رفقة المنتخب الوطني يراودني منذ الطفولة، لأن أي لاعب يبقى حلمه هو حمل القميص الوطني، وهو ما تحقق لي هذا الموسم، بعد التحاقي بفريق الدفاع الحسني الجديدي.

 وماذا عن استدعائك إلى المنتخب الأول؟

 حقيقة، كانت مفاجأة بالنسبة إلي، بعدما تلقيت دعوة الناخب الوطني هيرفي رونار، خصوصا أنها أتت في الأسبوع نفسه الذي تزامن مع معسكر المنتخب المحلي، وفي وقت قياسي، وهو ما جعلني أشعر بفخر كبير ، كما أنها ستجعلني أشتغل بجدية، كي أكون عند حسن الظن، وضمان مكانتي رفقة العناصر الوطنية. خضت الاستعدادات رفقة المجموعة الوطنية دون مركب نقص، باعتبار أن زميلي في الفريق الجديدي وليد آزارو كان ضمن اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم ضمن هذا المعسكر.

 كيف جاء التحاقك بالفريق الجديدي؟

 التحاقي بالفريق الجديدي كان له وقع خاص على مسيرتي الكروية، باعتبار أنني وجدت مجموعة متكاملة من اللاعبين، الذين يحققون الأفضل هذا الموسم، رغم أن المجموعة تضم عناصر شابة لم يسبق لها اللعب ضمن القسم الأول، وبصمت على موسم استثنائي، بعد تحقيق نتائج جيدة منذ انطلاق الدوري المغربي، وهذا ما سهل وساهم في بلوغ الفريق الجديدي الرتبة الحالية التي يحتلها في سبورة الترتيب، كما أنني لم أجد صعوبة في التأقلم داخل الفريق، كأني مارست معه منذ مدة طويلة.

 ما هو تقييمك لنتائج الفريق هذا الموسم؟

 النتائج التي حققها الفريق هذا الموسم استثنائية، مقارنة مع الموسم الماضي. واستطعنا حرق المراحل باحتلال رتب متقدمة من شأنها أن تخول لنا الفوز بالبطولة، رغم أننا ضيعنا نقاطا مهمة في بعض المباريات، نتيجة سوء الحظ، وكان بإمكاننا أن نكون في مقدمة الترتيب، كما أن المباريات المقبلة ستكون حاسمة، باعتبار أننا سنواجه أندية تنافس على اللقب.

 كيف ترى حظوظ انتزاع اللقب؟

 المهمة صعبة، وليست مستحيلة، في ظل وجود لاعبين شباب استطاعوا في وقت وجيز كسب التجربة، واستقرار الطاقم التقني ساهم في ذلك، وتوفير جميع الإمكانيات من قبل المكتب المسير، كلها عوامل ساهمت في إنجاح مسيرة الفريق وتساعد على مزيد من العطاء، وتحقيق النتائج المرجوة. رغم صعوبة المباريات المتبقية، فحظوظ الفريق الجديدي وافرة ومتساوية مع باقي الأندية التي تنافس على إحراز لقب البطولة، ولدينا كامل المؤهلات لبلوغ الهدف هذا الموسم. أدعو الجماهير الجديدية إلى أن تكون في الموعد وتلتف حول الفريق، لأننا في أمس الحاجة للدعم والمساندة الجماهيرية.

 كيف تتوقع مباراة الوداد؟

 مباراة الوداد عادية بالنسبة إلينا، لكن قبل ذلك، سنواجه نهاية هذا الأسبوع المغرب التطواني، الذي يبقى واحدا من الأندية القوية، وهي المباراة التي نفكر فيها حاليا، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من تطوان. 

أجرى الحوار: أحمد سكاب (الجديدة)

في سطور

الاسم الكامل: سعيد لكرو

تاريخ ومكان الميلاد: 1995 بالقنيطرة

الحالة العائلة: متزوج

تلقى تكوينه في الفئات الصغرى للنادي القنيطري ولعب للفريق الأول قبل انتقاله إلى الدفاع الجديدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق