صورة الأولى
كلها وهمو…

في الوقت الذي ينشغل الجميع بأمور تشكيل الحكومة المقبلة، فضل عبد الإله بنكيران، زعيم «بيجيدي»، وعباس الفاسي، الوزير الأول السابق، الهروب من صداع المشاورات، والانسجام مع أجواء روحانية، وتخصيص الوقت الكافي لحضور الأفراح والمآتم، والصورة للزعيمين خلال المهرجان الخطابي لمناسبة الذكرى الأربعينية لرحيل امحمد بوستة، الجمعة الماضي،أكمل القراءة »




