fbpx
أخبار 24/24الرياضة

بالصور ..فوضى واحتجاجات في افتتاح “دونور”

علم الصباح أن أبواب ومرافق ملعب محمد الخامس “دونور” بالدار البيضاء، تعاني من فوضى عارمة واحتجاجات للجماهير والصحافيين، بسبب سوء عملية الولوج إلى الملعب، ناهيك عن عدم جاهزية بعض الأبواب والمراحيض.

وأكدت مصادر من داخل الملعب، أن الجماهير عانت قبل اقتناء تذاكر المباراة، فيما بقيت تنتظر ما يناهز 50 دقيقة للوصول إلى الأبواب ومن تم إلى المدرجات.

وانتقد هؤلاء الطريقة المعمول بها لولوج الجماهير إلى الملعب، إذ خلقت البلبلة والفوضى.

وأكدت المصادر نفسها، أن مرافق الملعب غير جاهزة تماما لاستقبال الجماهير، إذ تعاني المراحيض من غياب للمياه وأعطاب كبيرة، ناهيك عن غياب الإنارة.

واحتج الصحافيون بدورهم على الطريقة التي اتبعت من أجل ولوجهم إلى منصة الصحافة، إذ لم تعد البطاقة المهنية كافية لذلك، وباتوا مجبرين على سحب “رخصة” خاصة لولوج المنصة من المسبح الأولمبي المجاور ل”دونور”.

 

تعليق واحد

  1. نعم الفوضى لان الملعب والمكان غير مناسب لإجراء المباريات فقط خاص للتدريب والمهرجانات كما نرى في الصورة اغلب المتفرجين من المشرملين القاصرين دواغش الشارع التي لاتنام كلاب السوق يستغلون الملعب ليس للفرجة ولكن للعربدة والتسيب المفرط والضوضاء والضرب والجرح جمهور مرتزق للعنف عبارة على دواغش الشارع المسؤول عن دلك الامهات المنعدي التربية اصلا والدولة السادجة والرابح النوادي التي تسخر المشجعين بالاموال كمرتزقة لاقتناء المحدرات لاحداث كل ما يمكنه من فوضى وعنف لربح الفريق اطلب من الله سبحانه ان يدمر هدا الملعب بزلزال لترتاح الساكنة المقهورة من الشغب المقصود لدواغش الشارع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق