fbpx
حوادث

مصرية تقتل زوجها بعدما كشف خيانتها

استغلت خلوده إلى النوم وانهالت عليه بسلاح أبيض وذهبت إلى عرس قريبتها

أمرت النيابة العامة بمنطقة الدخيلة بمصر بحبس ربة منزل تدعى «رؤية» متهمة بقتل زوجها محمود (45 سنة) يشتغل حارس أمن، لمدة أربعة أيام علي ذمة التحقيق، وعرض جثة الهالك على مصلحة الطب الشرعي لمعرفة عدد الطعنات وتحديد سبب الوفاة. وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الإسكندرية استمعت إلى اعترافات ابن المتهمة الطفل مصطفى (12 سنة) وهو تلميذ بالابتدائي، والذي قال «يوم الحادث كنت بالمنزل ولم أذهب إلى المدرسة بينما توجه شقيقي الأكبر إلى عمله حيث يعمل نجارا وذهبت شقيقتي إلى مدرستها الثانوية، أما شقيقتي الكبرى فتوجهت إلى منزل خالي للمشاركة في عرس ابنته».
وأضاف الطفل «في الساعة العاشرة صباحا استيقظت على صوت صرخات أبي فأسرعت إلى حجرته ووجدته على سريره ينزف بالدماء بشدة وأمي تجلس بجواره وهي تتفرج عليه وملابسها غارقة بالدماء، فانهرت وأجهشت بالبكاء، وأنا احتضن والدي بعد أن فارق الحياة، لكن والدتي جذبتني من يدي وغسلت وجهي وملابسي وملابسها الغارقة بالدماء والسكين الذي كان معها وقالت لي إنه كان أبا سيئا يستحق الموت، وطلبت مني عدم إخبار أحد بما رأيته،  غادرنا المنزل وذهبنا إلى الزفاف دون أن نخبر أحدا

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.