fbpx
الرياضة

منخرطو الرجاء يحاصرون حسبان

طالبوه بالتقريرين المالي والأدبي وجدول الأعمال

حاصر منخرطون من الرجاء الرياضي الرئيس سعيد حسبان بمجموعة من المطالب، قبل عقد الجمع العام الاستثنائي في سابع أبريل المقبل.

وقالت مصادر مطلعة إن المنخرطين يخشون تراجع حسبان عن عقد الجمع العام، أو تعديل جدول الأعمال، خصوصا النقطة المتعلقة بانتخاب رئيس جديد، وذلك بعد توصل الفريق ببعض المنح المالية التي خففت أزمته.

وطالب المنخرطون حسبان بتسليمهم نسخا من التقريرين المالي والأدبي، حتى يتسنى للمرشحين للرئاسة الاطلاع على الوضعية المالية للنادي، والتي على ضوئها تقدم الترشيحات، كما يطالبون بإعلان جدول الأعمال.

وأعلن مكتب سعيد حسبان، في وقت سابق، تحديد سابع أبريل المقبل موعدا للجمع العام الاستثنائي، وذلك بعد تفاقم الأزمة المالية للفريق، وعجزه عن إيجاد حلول لها، وتحت ضغط اللاعبين الذين يطالبون بمستحقاتهم المالية.

ويخشى منخرطو الرجاء تراجع حسبان عن قراره، سيما بعد ظهور بوادر لحل الأزمة المالية بعد دخول امحمد أوزال على الخط.

وأبدى أوزال موافقته على العودة لتولي المسؤولية في الرجاء الرياضي، عبر بوابة المكتب المديري لفروع النادي، وليس فرع كرة القدم وحده، وذلك في مهمة لا تتعدى ثلاثة أشهر تتم خلالها ملاءمة القوانين وجمع شمل الفروع.

واصطدم أوزال بتمسك محمد سيبوب، الرئيس الحالي للمكتب المديري بمنصبه، وبانتقادات من رشيد البوصيري، مستشار محمد بودريقة، ما جعله يتراجع عن قراره، في وقت بدأت فيه مجموعة من المساعي لإقناعه بالبقاء.

وفي المقابل، يلقى أوزال دعما من عدد من المنخرطين والرؤساء السابقين إضافة إلى المجلس الإداري الذي يضم الفروع غير المنضوية تحت لواء المكتب المديري.

ع. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى