fbpx
الرياضة

طنجة يخطر الجامعة بـ “فرار” الشيحي

اللاعب غادر صوب ألمانيا بإذن من المدرب ولم يعد في الوقت المحدد

أخطر المكتب المسير لاتحاد طنجة، جامعة كرة القدم، بالغياب المفاجئ لمهاجمه عادل الشيحي، الذي رحل إلى ألمانيا، دون أن يعود في الوقت المتفق عليه مع الطاقم التقني.

وأكد مصدر مطلع، أن اتحاد طنجة لجأ إلى هذا الإجراء لإبراء ذمته، وتجنبا للوقوع في مشاكل إدارية مع اللاعب.

وأرجع المتحدث ذاته، “فرار” الشيحي وعودته بشكل مفاجئ إلى ألمانيا، إلى عدم قدرته على التأقلم مع الأجواء، ومسايرة إيقاع تدريبات الفريق، وقال” لقد طلب منه المدرب قبل السفر إلى ألمانيا خوض حصتين تدريبيتين في اليوم، للرفع من منسوب لياقته البدنية، لكنه للأسف فضل الرحيل”.

وكشف المصدر نفسه، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أن الشيحي لم يتوصل بأي سنتيم من قيمة صفقة انضمامه إلى الفريق” لذلك يبدو أنه قرر العودة إلى ألمانيا بما أنه غير مدين للفريق بأي مبلغ، لكنه نسي أنه مرتبط بطنجة بعقد قانوني، ولا يمكنه اللعب لأي فريق آخر”.

وبخصوص قضية المهاجم عبد الغني معاوي، أفاد مصدر “الصباح الرياضي” أن اتحاد طنجة، لا يتساهل في موضوع الانضباط، وتابع” رغم أهمية مباراتنا أمام كلوم الغيني إلا أن الانضباط فوق كل اعتبار، ولا يمكننا السماح للاعب بالعودة إلى الفريق من أجل ذلك”.

وتعاقد اتحاد طنجة، مع الدولي الأولمبي السابق، عادل الشيحي في الميركاتو الشتوي الأخير، بعد إنهائه تجربة احترافية في الدوري الإيراني، إلا أنه وجد صعوبة في انتزاع مكانة رسمية داخل التشكيلة الرسمية للمدرب عبد الحق بنشيخة.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى