fbpx
الرياضة

نهضة بركان يحتفي بلقجع

أندية العصبة الاحترافية ونظيرتها بالهواة تهنئه عل الظفر بعضوية المكتب التنفيذي للـ “كاف”

تستعد بركان للاحتفال بصعود ابنها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية، بتنظيم حفل بالمدينة.

وعلم «الصباح الرياضي» أن مكونات نهضة بركان قررت تنظيم حفل على هامش مباراة الفريق أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية، من أجل الاحتفال بهذا الإنجاز القاري، الذي جاء ثمرة مجهودات كبيرة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي أطلقت إستراتيجية تتوافق مع التوجهات العامة للمملكة.

وقررت مكونات بركان تنظيم الحفل بمشاركة العديد من الفرق الموسيقية المحلية، إضافة إلى المجموعة الغنائية ناس الغيوان، التي أعلنت موافقتها على المشاركة في الاحتفالات، إذ من المقرر أن يحضر الحفل العديد من المسؤولين بالجامعة. وعمت فرحة عارمة بركان بعد أن كشفت نتائج انتخابات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، خاصة أنها جاءت على حساب مسؤول جزائري متمرس ويلقى دعما قويا من سلطات بلاده.

من جهة ثانية، توالت التهاني على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من قبل الأندية الوطنية، مباشرة بعد إعلان نتائج الانتخابات، إذ أفردت مقالات في مواقعها الإلكترونية، من أجل التعبير عن فرحها بفوز لقجع بمقعد شمال إفريقيا بالمكتب التنفيذي لل «كاف».

وأعرب مسؤولو الأندية بالعصبة الوطنية الاحترافية ونظيرتها للهواة عن سعادتهم بفوز لقجع بعضوية المكتب التنفيذي، إذ بادر مسؤولوها إلى الاتصال به هاتفيا من أجل تهنئته على الفوز.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى