fbpx
اذاعة وتلفزيون

جاستن بيبر في “موازين”

أكدت مصادر مطلعة، أن إدارة “موازين” تتفاوض مع النجم جاستن بيبر، من أجل المشاركة في الدورة المقبلة من المهرجان العالمي، التي تحتضنها العاصمة الرباط في أواخر ماي المقبل، إذ من المحتمل أن يختتم “موازين” حسب أجندته الفنية التي تقوده في جولة إلى العديد من بلدان العالم.

وينضاف بيبر إلى الأمريكية لورين هيل والفرنسي شارل أزنافور اللذان أعلنت عنهما جمعية “مغرب الثقافات” المنظمة للمهرجان، في حين تأكدت مشاركة الفنانتين اللبنانيتين نجوى كرم ونوال الزغبي والنجم العراق ماجد المهندس و”نجم الجيل” تامر حسني ونجم برنامج “أراب أيدول” محمد عساف.

ويعتبر بيبر، وهو فنان كندي من مواليد بريطانيا، من النجوم العالميين الذين تحظى أغانيهم بانتشار كبير، خاصة في صفوف المراهقين. وقد كانت بدايات شهرته عبر موقع “يوتوب”، قبل أن يطلق أول “سينغل” في 2009، بعنوان “وان تايم” عرف نجاحا كبيرا، إضافة إلى أول ألبوماته “ماي وورلد” في السنة نفسها، والذي حصل بفضله على الأسطوانة البلاتينية بالولايات المتحدة الأمريكية.

يشار إلى أن المهرجان يستقطب عددا كبيرا من نجوم العالم، إذ سبق أن أحيى حفلاته كريس براون وشاكيرا وماريا كاري وريهانا وغيرها من الأسماء المهمة، إضافة إلى الفنانين العرب، من بينهم شيرين وعاصي الحلاني وأنغام وأحلام وصابر الرباعي وكاظم الساهر…

نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق