fbpx
أسواق

سكانير

فيزا

أعلنت شركتا “آي بي أم” و”فيزا”، أخيرا، عن شراكة هي الأولى من نوعها في القطاع، بهدف تحويل جميع الأماكن التي يتم فيها قبول بطاقات “فيزا” إلى نقاط بيع، وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمام الشركات لتوفير تجارب دفع آمنة عبر مختلف الأجهزة المتصلة بالأنترنت عبر تقنية “أنترنت الأشياء”.

ويجمع هذا التعاون منصة “واتسون لأنترنت الأشياء” وإمكانات الحوسبة الإدراكية التي توفرها “آي بي أم” مع خدمات تكنولوجيا المدفوعات العالمية من “فيزا” التي يستخدمها أكثر من 3 ملايير عميل حول العالم. وتتيح منصة “واتسون لإنترنت الأشياء” للشركات التواصل مع مليارات الأجهزة المتصلة بالإنترنت وأجهزة الاستشعار والأنظمة الإلكترونية حول العالم، واستخلاص معلومات تسهم في تحديد الأوامر والمهمات التي ينبغي القيام بها. ويستخدم المنصة اليوم أكثر من 6 آلاف من عملاء “آي بي أم” من الشركات التي تساعد عملاءها على الاتصال مع ملايين الأجهزة حول العالم.

فيات

أطلقت شركة “فيات” لصناعة السيارات،  سيارتها الجديدة “فيات تيبو”، التي أعادت إحياءها من سيارتها القديمة فيات تيبو 1988 .
وتم تصميم هذه السيارة بمواصفات جديدة ومتنوعة بأبواب أربعة وبصندوق خلفي ورحابة كبيرة للمساحة الخارجية المدمجة لمواجهة تنافسية الشركات الأخرى، كما تتوفر سيارة تيبو” على ثلاثة محركات أحدها بنزين والاثنان “ديازيل”. “فيات تيبو” الجديدة صممت لأجل أن تتسع لعائلة تضم خمسة أشخاص، بتصميم إيطالي جديد، ينسجم مع جميع الشخصيات والفئات دون المساس بالأداء الوظيفي مع السيارة التقليدية التي تحقق الراحة والرفاهية لجميع فئات ركابها وأمتعتهم بالإضافة إلى طبيعتها الاقتصادية.

ن ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى