fbpx
اذاعة وتلفزيون

موسكير وابنه في “أنا معاك”

 يستعد سعيد موسكير، إلى طرح آخر أعماله الفنية، على قناته الخاصة على «يوتوب»، وهي أغنية تحمل عنوان «أنا معاك». وتعاون موسكير من خلال أغنيته الجديدة، مع محمد البزيز، الذي كتب كلماتها، فيما تكلف بتوزيعها حميد الداوسي، علما أن «أنا معاك» من ألحان  موسكير. وينتظر أن يشارك في «فيديو كليب» الأغنية الذي أخرجه مروان امزيريرا، ولأول مرة، ابن موسكير، وهي المفاجأة التي وعد بها موسكير جمهوره. وروج موسكير لأغنيته الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر «برومو» الأغنية، معلقا عليها بالقول «حبابي راه بدا العد العكسي لموعد إطلاق فيديو كليب أنا معاك. قريبا». إلى ذلك، طرح موسكير، أخيرا، أغنية بعنوان «با الحنين»، أهداها إلى روح أبيه، الذي توفي، يناير الماضي، وهي من كلمات وألحان أحمد أبو عروة، ومن توزيع حميد الداوسي، وتم تصويرها بطريقة ال»فيديو كليب «.

وفي سياق متصل، تحدث موسكير، عن عودته إلى شاشة التلفزيون من خلال عمل جديد، ينتظر أن يعرض على القناة الأولى. وقال موسكير في تصريحات صحافية، إن جمهوره، سيكتشفه من جديد، في دور درامي في مسلسل يحمل عنوان «نوارة»، من بطولة محمد خيي والممثلة ثريا العلوي، إضافة إلى مجموعة من نجوم الدراما المغربية ومن إخراج جميلة البرجي بن عيسى وأحمد بوعروة.

وعن تفاصيل المسلسل الذي تدور أحداثه في إحدى البوادي المغربية ، قال موسكير، إنه سيلعب دور شاب سيكتشف بالصدفة أنه ابن قائد القرية،  فيصدم بالحقيقة، لتتوالى الأحداث في قالب درامي. يشار إلى أن موسكير قدم مجموعة من الأغاني، عرف بعضها نجاحا، منها أغنية «أمي لحبيبة»،  وهي جينيرك برنامج اجتماعي يعرض على القناة الثانية «دوزيم».

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى