fbpx
الرياضة

الشرطة تستمع إلى منخرط بـ “الكاك”

جمهور النادي القنيطري ينظم مسيرة تجوب المدينة

استمعت الشرطة القضائية بالقنيطرة، أول أمس (الأربعاء)، إلى سعيد الخيال، المنخرط بالنادي القنيطري على خلفية شكاية قدمها ضده عبد الودود الزعاف، رئيس الفريق. واتهم رئيس النادي القنيطري المنخرط بالفريق بسبه وشتمه، وأنه يملك تسجيلا على ذلك، ولديه شهود، وأنه يسعى إلى ابتزازه من خلال انتقاد طريقة عمله، لأنه يرغب في أن يمنحه رشوة من أجل الكف عن مهاجمته بالملعب وخارجه.

وأكد سعيد الخيال، في تصريح لـ «الصباح الرياضي» أنه نفى جميع الاتهامات التي كيلت له من قبل رئيس النادي القنيطري أمام الشرطة القضائية، وأن ما يقوله مجرد ادعاءات باطلة، وأنه يريد أن يصنع منه الشماعة التي سيعلق عليها أخطاءه وفشله في تدبير الفريق.

وأضاف الخيال أن الرئيس أخطأ في حقه، ولا يعرفه جيدا، حتى يتهمه بأشياء لا أساس لها من الصحة، وأنه لم يسبق له أن تهجم عليه، لكنه ينتقد تدبير الفريق، وهذا حق مشروع بحكم أنه منخرط، مشيرا إلى أن نتائج الفريق تعكس الطريقة التي يسير بها النادي القنيطري.

وأبدى عدد من الأعضاء تضامنهم مع الخيال، واستنكروا الاتهامات التي حاول الرئيس إلصاقها به، سيما أن الجميع يعرف مدى عشقه للنادي.

من جهة ثانية، قررت جماهير الفريق تنظيم مسيرة احتجاجية بالأحياء الكبرى بالقنيطرة، للتعبير عن سخطهم مما آلت إليه الأوضاع بالفريق، وللمطالبة بإقالة الرئيس والمكتب المسير، وتحميلهم مسؤولية النتائج المتواضعة.

وأعلن فصيل «حلالة بويز» أن الجمهور سينظم وقفة احتجاجية تجوب مجموعة من أحياء المدينة، وأنهم سيرتدون بذلة سوداء موحدة، لتأكيد احتجاجهم على مسيري الفريق.

واجتمع أعضاء المكتب المسير مع باشا القنيطرة الثلاثاء الماضي، وتدارسوا العديد من المشاكل، ضمنها الجانب المالي، إذ أبدت السلطات المحلية استعدادها لدعم الفريق، غير أن رئيس الفريق رفض.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى