fbpx
الرياضة

سوري يعوض الشماخ في الوكرة

اللاعب المغربي تخلف عن موعد رحلته إلى الدوحة

اضطر مسؤولو الوكرة القطري إلى تعويض مروان الشماخ، الذي كان قريبا من التوقيع للفريق بعد الاتفاق على كافة بنود العقد الذي سيجمعهما، بلاعب سوري.

وتخلف الدولي المغربي السابق عن الرحلة التي كانت ستقله إلى الدوحة صباح أمس (الأربعاء)، ما فرض على الفريق القطري البحث عن مهاجم ثان، خصوصا أن الوقت ضيق قبل المباراة الحاسمة التي تنتظر الوكرة بعد غد (السبت).

وكان مسؤولو الوكرة يمنون النفس بوصول الشماخ صباح أمس (الأربعاء) إلى الدوحة لإجراء الفحص الطبي والتوقيع على العقد، خصوصا أن اليوم (الخميس) وغدا (الجمعة) يوما راحة في قطر والمباراة الحاسمة بعد غد (السبت).

وحاول الوكرة ضم الشماخ رغم انتهاء فترة الانتقالات الشتوية في الدوري القطري، لأنه لاعب حر ويمكنه الانتقال إلى أي فريق، بعدما فسخ العقد الذي كان يربطه بفريق كارديف سيتي.

وتمنح قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا” الأحقية للاعبين في عقود ”حرة” بالتعاقد مع الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماتهم، خارج تواريخ ”الميركاتو” المحددة سلفا.

وسبق للشماخ أن لعب لأندية بوردو الفرنسي وأرسنال وويست هام وكريستال بالاس وكارديف سيتي.

وأنهى كارديف سيتي عقده مع الشماخ بسبب تدني مستواه بشكل كبير هذا الموسم، مع العلم أن التعاقد الذي تم بين الطرفين كان لمدة ثلاثة أشهر فقط قابلة للتجديد بموافقة الطرفين، وفقا لمستويات اللاعب.

ويحتل الوكرة، الذي يلعب له محسن متولي، الرتبة الأخيرة في ترتيب دوري نجوم قطر ب 14 نقطة من فوزين وثمانية تعادلات و11 هزيمة.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى