fbpx
الرياضة

4 آلاف تذكرة لمباراة خريبكة والحسيمة

المكتب المسير يقرر في موضوع الاجتماع بأيت جودي 

خصصت اللجنة المنظمة لمباراة أولمبيك خريبكة وشباب الحسيمة المقررة الأحد المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء، لحساب الدورة 19 من البطولة الوطنية للقسم الأول، أربعة آلاف تذكرة للجمهور الراغب في متابعتها.

واعتادت اللجنة المنظمة طيلة مباريات بطولة الموسم الرياضي الجاري على تخصيص عدد يتراوح بين أربعة آلاف وخمسة آلاف تذكرة.

وفي السياق ذاته، يمني لاعبو أولمبيك خريبكة النفس بتحقيق الفوز في هذه المباراة بعد الهزيمة التي حصدوها ببركان خلال مواجهتهم للنهضة المحلية لحساب الدورة 18 من البطولة الوطنية.

ويستأنف الفريق تداريبه استعدادا لشباب الحسيمة اليوم (الأربعاء) بملعب مركز التكوين بعد الاستفادة من يومي راحة، منحهما عز الدين أيت جودي للاعبين بعد العودة من بركان.

ويحتل الفريق الرتبة التاسعة بعشرين نقطة من ستة انتصارات وتعادلين وعشر هزائم، وهو الشيء الذي أثار حفيظة مشجعي الفريق الذين لم يستسيغوا الرتبة التي يحتلها.

وحقق الفريق فوزا واحدا خلال مرحلة الإياب أمام المغرب التطواني بأربعة أهداف لهدف، في الوقت الذي انهزم فيه بأربعة أهداف لهدف أمام الوداد الرياضي لحساب الدورة 16 وأمام نهضة بركان بهدفين لصفر لحساب الدورة 18.

ومن جهة أخرى، من المقرر أن يكون المكتب المسير اتخذ قرارا بخصوص الاجتماع الذي سيعقده مع عز الدين أيت جودي، مدرب الفريق لمناقشته في الوضعية الحالية التي يعيشها الفريق.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق