fbpx
الرياضة

إناث الجيش يحرزن 100 هدف في ثماني دورات

نجمة اليوسفية يعتذر عن مواجهة المنتدى السطاتي

بلغ هجوم الجيش الملكي لكرة القدم النسوية مائة هدف في الدورة الثامنة من بطولة القسم الأول.

وتمكنت إناث الفريق العسكري من التفوق على نظيراتهن فتيات جمعية تمارة ب14 هدفا لصفر، وبذلك عزز الفريق الأول موقعه في صدارة الترتيب بشطر الشمال برصيد 24 نقطة جمعها من فوزه في ثماني مباريات، وأحرزت لاعباته مائة هدف، في وقت استقبلت شباكه هدفا واحدا.

وفي شطر الوسط حافظ فريق جمعية النصر على مركزه الأول بفضل فوزه على أطلس 05 الفقيه بنصالح بثلاثة أهداف لواحد، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المطارد المباشر الوداد الرياضي.

وحافظ النادي البلدي للعيون على موقعه في صدارة شطر الجنوب إثر تفوقه على مضيفه هلال تراست، بثمانية أهداف لصفر، ورفع رصيده إلى 24 نقطة، وبعد هذا الفوز وسع المتصدر الفارق عن أقرب مطارديه إلى خمس نقط.

ومن جهة أخرى، لم تجر مباراة رجاء عين حرودة ضد جمعية التضامن عين عتيق بسبب عدم صلاحية أرضية الملعب، التي تضررت جراء تساقط الأمطار.

من جهة ثانية، اعتذر فريق النجمة الرياضية لليوسفية عن مواجهة مصيفه المنتدى السطاتي لحساب الدورة الثامنة بشطر الوسط بالقسم الثاني.

ويعيش الفريق اليوسفي العديد من المشاكل وهو الشيء الذي أثر على مساره في البطولة، ولم يحقق الفريق أي فوز هذا الموسم ويقبع في المركز الأخير برصيد ناقص نقطة، ولم يسجل أي هدف في الوقت الذي استقبلت شباكه 69 هدفا.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى